يسرا اللوزي أصيبت بانهيار عصبي في "الحلال" وتعرّضت لموقف محرج عقب الزواج

يسرا اللوزي أصيبت بانهيار عصبي في "الحلال" وتعرّضت لموقف محرج عقب الزواج

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 12:29 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 12:29
يسرا اللوزي في "الحلال" يسرا اللوزي في "الحلال"
أفصحت الممثلة يسرا اللوزي أن شخصية الفتاة الشعبية "فاطيما"، التي جسّدتها في أحداث مسلسل "الحلال"، والذي عُرض في شهر رمضان، سبّب لها انهيارا عصبيا.

وأوضحت أثناء استضافتها في برنامج "عيش صباحك" على إذعة "نجوم FM"، الخميس 3 أغسطس الجاري، أن دور "فاطيما" "مخيف" بحسب وصفها، ويختلف تماما عن شخصيتها الحقيقية، وهو ما استلزم منها أن تحضّر له لفترة طويلة، تجاوزت الشهر ونصف.

وبينما أكدت يسرا اللوزي أنه ليست لديها أدنى مشكلة في تجسيد الأدوار الشعبية، فشددت على ضرورة أن تكون مختلفة، وبها جوانب عديدة لكي توافق على تجسيدها، لأن الشعبي له مليون شكل، بحسب رأيها".

ومسلسل "الحلال" من بطولة سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أحمد شفيق، وعُرض حصريا على قنوات "MBC".

وبمناسبة التطرّق للمناطق الشعبية، فكشفت يسرا اللوزي في برنامج "عيش صباحك" عن واقعة محرجة تعرّضت لها، وهي أنه أثناء تصويرها لمسلسل "خاص جدا"، وعقب زواجها بقترة قصيرة، تركت دبلة زواجها مع مساعدتها أثناء التصوير، ولكنها نستها عندها، وبعد عودتها للمنزل ولتدارك الموقف، وضعت يدها تحت الوسادة لكي لا يلحظ زوجها اختفاء الدبلة.

وتابعت يسرا اللوزي أن الأمر ازداد إحراجا بالنسبة لها، عندما صُدمت من إبلاغها أن تصوير المسلسل تأجّل لمدة ثلاثة أيام، ما دفعها للقيام بمخاطرة، وهي ذهابها إلى منطقة العشرين في فيصل، حيث تقيم مساعدتها لإحضر دبلة زواجها منها، ووصلت إلى منزلها بـ "التوك توك".

طالع أيضا

بالصور- يسرا اللوزي مختلفة في مسلسل "الحلال".. فتاة شعبية

يسرا اللوزي تكشف عن خوفها من دورها في مسلسل "الحلال"

بالفيديو- بيومي فؤاد يُخيف يسرا اللوزي ويُحرجها ويندب حظه بسبب حصولها على ذلك الامتياز

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"