بالصور- لاميتا فرنجية تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأول

بالصور- لاميتا فرنجية تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأول

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 11:5 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أغسطس 2017 - 11:5
لاميتا فرنجية لاميتا فرنجية
احتفلت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية بالعيد ميلاد الأول لابنها "جستن".

وحرصت لاميتا على مشاركة جمهورها بصور من الاحتفال عبر حسابها على Instagram، وكعادتها لم تُظهر وجه ابنها، وتظهر في صورة وهي تقف مع زوجها وهو يحمل الصغير، دون أن يجعله ينظر ناحية الكاميرا، أما هي فأمسكت ببالون مكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد".

💙🎂👪

A post shared by LAMITTA FRANGIEH (@lamittafrangieh) on




كما شاركت لاميتا فرنجية صورة لقالب الحلوى الذي كان باللون الأزرق، وكأنه بحر وعليه نجمة البحر.

1 year 🎈🎊

A post shared by LAMITTA FRANGIEH (@lamittafrangieh) on




ورُزقت لاميتا فرنجية في شهر أغسطس الماضي بطفلها الأول، والذي أطلقت عليه اسم "جستن"، وشاركت جمهورها بصورة لها وهي تحتضن طفلها في حنان كبير.

واحتفلت لاميتا بزفافها في نهاية عام 2014 من رجل لبناني، في حفل سري بعيدا عن أعين الإعلام، لتكشف في وقت لاحق عن صور زفافها.

واشتهرت لاميتا فرنجية منذ مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان في عام 2005. وكانت أول بطولة سينمائية لها أمام الفنان رامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، وشاركت بعدها في عدد من الأفلام مثل "محترم إلا ربع"، و"365 يوم سعادة"، و"أنا بضيع يا وديع"، وفي مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع النجم محمد هنيدي.

إقرأ أيضا:
صورة- لاميتا فرنجية تضع مولودها الأول
لاميتا فرنجية تنشر صور لها بـ "السوارية" وهي حامل

كلمات متعلقة لاميتا فرنجية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"