بالفيديو- يوسف القعيد يهاجم عمرو دياب: ماذا قدم هذا الأخ لمصر؟

بالفيديو- يوسف القعيد يهاجم عمرو دياب: ماذا قدم هذا الأخ لمصر؟

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 12:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 12:44
يوسف القعيد وعمرو دياب يوسف القعيد وعمرو دياب
استنكر الكاتب والروائي يوسف القعيد تسمية المطرب عمرو دياب من جانب محبيه بلقب "الهضبة"، بينما اعتبر أنه لم يقدم أي خدمات لبلده مصر.

وقال أثناء استضافته في حلقة الثلاثاء الأول من أغسطس الجاري من برنامج "آخر النهار"، تقديم جابر القرموطي على قناة "النهار": " "يكفي أنك تقول عليه "الهضبة" لكي تفقد القدرة على الكلام معه، لأنها تغرّه وتصيبه بالغرور".

وتساءل يوسف القعيد مؤلف رواية "الحرب في بر مصر" والتي تحولت فيما بعد إلى فيلم "المواطن مصري" خلال اللقاء، عمّا قدّمه عمرو دياب لمصر، موضحا أنه لم يحقق سوى النجاح الفردي، بينما لم يقدم شيئا للبلاد.

وقال: "النجاح الفردي لابد أن يعقبه دور تؤديه لبلدك، ولكن عمرو دياب نجح في مشروعه الفردي، والمشروع الفردي كالنار تأكل نفسها لا يتبقى منها شيء".

وعقد يوسف القعيد في المقابل مقارنة بين ما قدمه المطرب الراحل عبد الحليم لمصر وبين ما قدمه عمرو دياب لها، قائلا: "قارن بين ما قدمه حليم لمصر وبين ما قدم هذا الأخ لها، بالطبع هناك فارق شاسع في الثقافة والموهبة والإدراك والإحساس الفني بينهما".

وضرب يوسف القعيد مثالا بأن عمرو دياب لم يصدر أي بيانا يناشد فيه المواطنين المصريين بمناهضة التطرف والإرهاب، أو لمخاطبة الإرهابيين بأن بلدهم جميلة ولا تستحق كل هذا الخراب وسفك الدماء.

وطالب القعيد مقارنة رحلة العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ ورحلة عمرو دياب بالنسبة لمصر قائلاً "شوف عبدالحليم عمل إيه لمصر وشوف الأخ ده عمل إيه لمصر".

وتأتي تصريحات يوسف القعيد السابقة عن عمرو دياب، عندما تطرّق جابر القرموطي معه عن خلافه القائم مع المطربة شيرين عبد الوهاب، والذي اشتعل بعدما قامت الأخيرة في مهرجان قرطاج، بتأكيدها بأنها من كانت تقصده بـ "المطرب اللي كبر وراحت عليه"، في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في شهر يناير الماضي.

شاهد تصريحات يوسف القعيد عن عمرو دياب من الدقيقة 25:52


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"