صورة- جيسيكا شاستين تعلن عن مشاركتها في أحدث أفلام سلسلة X-Men.. تجسد هذه الشخصية

صورة- جيسيكا شاستين تعلن عن مشاركتها في أحدث أفلام سلسلة X-Men.. تجسد هذه الشخصية

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 12:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 12:16
جيسيكا شاستين جيسيكا شاستين
قررت الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستين، تأكيد الأخبار المتداولة حول مشاركتها في أحدث أفلام سلسلة X-Men، بطريقة مختلفة.

ونشرت صورة عبر حسابها على موقع Instagram، تجمعها بالممثل الاسكتلندي جيمس مكافوي، خلال فترة تعاونهما في فيلم Disappearance of Eleanor Rigby، وكتبت موجهة حديثها إليه: "هل أنت مستعد للقائي في مونتريال، سوف أجعلك تبكي بحرقة".

ويصور حاليًا فيلم X-Men: Dark Phoenix في مدينة مونتريال بكندا، وكانت وسائل الإعلام الأجنبية تداولت خبر مشاركة الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا، في الفيلم الجديد لتجسيد دور الشخصية الشريرة "ليلاندرا نيراماني"، ولكنها لم تؤكد صحة المعلومات سوى اليوم.

Hey @jamesmcavoyrealdeal you ready for me up in Montreal? Im gonna make you cry so hard 😈 #xmen @simondavidkinberg

A post shared by Jessica Chastain (@jessicachastain) on




تدور قصة الجزء الجديد حول تطور القدرات الخارقة التي تتمتع بها "جين جراي"، والتي تحولها إلى شخصية خطرة. يصبح على مجموعة X-Men أن يتخذوا قرار بشأن وجودها بينهم، في ظل تهديدها لحياة الجميع.

ويجسد مكافوي دور "بروفيسور إكس" في سلسلة الأفلام الشهيرة، فيما تقدم الممثلة صوفي تارنر دور "جين جراي" أو "فونيكس"، إلى جانب الممثلة جنيفر لورانس في دور "ميستيك"، والممثل مايكل فاسبندر في دور "ماجنيتو".

ومن المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 2 نوفمبر من العام المقبل.

طالع أيضا
لهذه الأسباب يتفوق Captain America: Civil War على فيلم Batman v Superman

5 أسباب تدفعك لمشاهدة فيلم Captain America: Civil War

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"