صورة - مي عمر تقضي إجازتها برفقة زوجها محمد سامي.. هكذا يستمتعان بوقتهما

صورة - مي عمر تقضي إجازتها برفقة زوجها محمد سامي.. هكذا يستمتعان بوقتهما

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 11:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 11:19
مي عمر وزوجها محمد سامي مي عمر وزوجها محمد سامي
يستغل الكثير من الفنانين عدم إرتباطهم بأعمال فنية للحصول على إجازة حتى وإن كانت قصيرة للسفر بعيدا عن العاصمة، والاستجمام على شواطئ البحر خاصة في مثل حالات الطقس الحار التي نعيشها.

ونشر المخرج محمد سامي صورة له برفقة زوجته الممثلة مي عمر وهما يستمتعان بوقتهما في البحر.




يذكر أن مي عمر شاركت خلال موسم رمضان الماضي بمسلسلين وهما "ريح المدام" من إنتاج طارق الجنايني، وتأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته رجاء الجداوي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وتتناول أحداثه عددًا من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي، على شكل حلقات متصلة منفصلة.

ومسلسل "عفاريت عدلي علام" بطولة هالة صدقي، وغادة عادل، ورشوان توفيق، وكمال أبو رية، وأحمد حلاوة، وشريف حلمي، وطارق النهري، ومصطفي أبو سريع، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا

أحمد فهمي: أكرم حسني من أفضل فناني الكوميديا.. وهذا رأيي في مي عمر

مسلسل "عفاريت عدلي علام".. خطأ في مشهد عادل إمام ومي عمر بالحلقة الحادية عشر

كلمات متعلقة مي عمر محمد سامي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"