بالصور- ظهور محمود القلعاوي في عزاء شقيق أحمد بدير

بالصور- ظهور محمود القلعاوي في عزاء شقيق أحمد بدير

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 16:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 16:45
محمود القلعاوي محمود القلعاوي
الفنان الكبير محمود القلعاوي ابتعد عن الساحة الفنية منذ فترة ومقل أيضا في حضور المناسبات، ولكنه ظهر مؤخرا.

وجاء ظهور محمود القلعاوي من خلال حضوره عزاء شقيق الفنان أحمد بدير لتقديم واجب العزاء.

محمود القلعاوي

وأقيم عزاء العميد رضوان بدير، شقيق الفنان أحمد بدير مساء الاثنين، بمسجد الشرطة بالدراسة، وحضره مجموعة كبيرة من الفنانين.

محمود القلعاوي

وكان بين الحضور أحمد صيام، أشرف ذكي، المخرج عثمان الجندي، أحمد البداري، فتوح أحمد، الموسيقار هاني مهنا، الأب بطرس دانيال، رياض الخولي، محمود عبد المغني، محمد أبو دواود، مرفيت أمين، دلال عبد العزيز، المخرج أحمد صقر، المنتج صادق الصباح، الفنانة شيرين، صلاح عبد الله وغيرهم من النجوم.

وكان الفنان محمود القلعاوي قد ظهر منذ عامين في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وكشف العديد من جوانب شخصيته وأنه ابتعد عن الساحة الفنية ليتفرغ لحياته الشخصية ويستمتع بها ويستمتع باللعب مع أحفاده.

وخلال اللقاء تحدث القلعاوي عن ذكرياته وأهم المحطات الفنية في حياته، وعمله مع الفنان محمد صبحي خلال مسرحية "الجوكر" وأشهر المواقف التي تعرض لها.

وروى القلعاوي عن الطريقة التي شارك بها صبحي في مسرحياته، وأن وقت تقديمه مسرحية "علي بيه مظهر" و "الجوكر" لم يكن صديقاً لصبحي، وأن السبب في عمله معه كانت الفنانة إنعام سالوسة التي قدمته لصبحي ليعمل معه.





كلمات متعلقة محمود القلعاوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"