بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا

بالصور- خالد سليم يندب حظه على ما حدث له في تركيا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 10:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 10:33
خالد سليم خالد سليم
تواجد الفنان خالد سليم في تركيا خلال الأيام الماضية، لتوزيع بعض أغانيه الجديدة مع موزع تركي.

وقرر خالد بعد عودته أن يحكي لجمهوره عن موقف صعب مرّ به هناك، وذلك أثناء تعرّض تركيا لعاصفة وأمطار غزيرة تسبّبت في غرق الكثير من المناطق.

وحكى خالد أنه في يوم كان يجلس في أحد المقاهي، ويستمتع بالطقس هناك والذي وصفه بالرائع، وفجأة بدأت بعض قطرات المياه في السقوط، وبعدها تحوّلت هذه المياه إلى بَرَد (ثلج صغير)، واستغرب الأمر، خصوصا وأنه فصل الصيف، وبعدها تحوّل هذا "البَرَد" إلى قطع كبيرة وقوية تتساقط بعنف، وتصبح سيول شديدة.

وقال خالد سليم إن هذه العاصفة لم تمر على تركيا منذ 160 عاما، ومن حظه أنه عاصرها هناك، وأرفق مع كلامه صور شاركها عبر حسابه على Instagram، توضح ما كان يحكيه بأن الطقس كان جميل ليتحول بعد ذلك، كما يظهر في صورة أن وجهه أصيب بسبب قطع "البَرَد" التي تساقطت عليه.

كنت في تركيا في شغل .. لتوزيع بعض الاعمال الجديدة مع الموزع اسماعيل تونش بيليك.. و قررت اروح أتغدى في مكان و الجو كان رائع .. شمس و نسمة هوا جميلة .. فجاة الجو قلب رياح .. و في الوقت ده كنت اتحركت من المطعم و اتمشيت شوية على رجلي .. بعد الرياح .. الدنيا غيمت.. و ابتدت حاجات كتير تطير من قوة الرياح .. و ابتدت الدنيا تنقط مطر بسيط .. تحول الي بَرَد معقول (قطع جليد) .. الى بَرَد مش معقول .. قاتل .. حجم البَرَد كان كبير اوي و بينزل ب عنف.. و بعدها السيووووووول .. اللي جابت اخر العاصفة .. اه .. العاصفة دي ما عدتش على تركيا من ١٦٠ سنة .. شفتوا الحظ . الحمدلله على كل شيء انا وصلت القاهرة الحمدلله من يومين .. و كله فل

A post shared by khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on




إقرأ أيضا:
فيديو طريف- شيماء سيف تعلم زوجة خالد سليم كيفية تناول الكشري في كيس بلاستيك

بالصور- الظهور الأول لخالد سليم بعد وفاة والده

كلمات متعلقة خالد سليم تركيا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"