نجيب ساويرس: عمرو دياب هو الهضبة والهرم

نجيب ساويرس: عمرو دياب هو الهضبة والهرم

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 17:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 17:7
نجيب ساويرس نجيب ساويرس
قرر رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس أن يكشف عن وجهة نظره في الخلاف القائم بين الفنانة شيرين والفنان عمرو دياب.

وكتب نجيب ساويرس عبر حسابه على Twitter : "بالنسبة لنا كلنا هو الهرم والهضبة والنجاح العالمي، وعيب الكلام ده، والاستمرار في العيب والغلط .. مفيش له تفسير إلا الغيرة والحسد".




وكانت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب بدأت في يناير الماضي وبالتحديد في حفل زفاف الممثلان عمرو يوسف وكندة علوش، حينما صرحت أن هناك فنان "راحت عليه وكبر" وأن الأمل في فناني مصر في محمد حماقي وتامر حسني، وعادت لتعتذر مؤكدة أنها لم تكن تقصد أي إهانة وأنها ذلة لسان في حفل خاص يحضره الأصدقاء.

ومن جديد عادت في يوليو، لتؤكد أنها كانت تقصد كلامها، وأنها تقصد عمرو دياب لوصول معلومات لها أنه أخطأ في حقها في جلسة خاصة فقررت الرد عليه.

إقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: لا أقدر على دفع ثمن الصلح مع عمرو دياب
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لعمرو أديب: الهضبة قصيرة.. وأنا هرم
عمرو مصطفى يتوعد بالرد: افتكري رائحة رجلك

غضب تونسي من شيرين عبد الوهاب بعد سخريتها من اسم "تونس"... هكذا ردّت لطيفة عليها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"