بالفيديو- خيري رمضان عن تصريحات شيرين عبد الوهاب في تونس: وضعتنا بمأزق وجعلت اسم مصر "مش لطيف"

بالفيديو- خيري رمضان عن تصريحات شيرين عبد الوهاب في تونس: وضعتنا بمأزق وجعلت اسم مصر "مش لطيف"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 10:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 11:6
خيري رمضان وشيرين عبد الوهاب خيري رمضان وشيرين عبد الوهاب
يبدو أن المطربة شيرين عبد الوهاب ستواجه العديد من الانتقادات خلال الفترة القادمة، ليس فقط لتصريحاتها حول تعمّدها الاساءة إلى عمرو دياب، بل أيضا لممازحتها للشعب التونسي في مهرجان قرطاج.

وقالت شيرين لجمهورها التونسي في المهرجان إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم "بقدونس"، وأنها خضراء بالفعل مثل البقدونس، ما أدى لغضب الكثير من التونسيين منها.

وعقّب الكثير من الإعلاميين على تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة بشأن تونس، ومنهم خيري رمضان، الذي أكد في برنامجه "آخر النهار" على قناة "النهار"، على أن المطربين وأي شخص ناجح بمصر هو رسول للبلاد يقدّم صورتها الإيجابية بالخارج.

وقال: "لا خلاف حول صوت شيرين عبد الوهاب وموهبتها الغنائية، ولكن وضعتنا بمأزق وجعلت اسم مصر "مش لطيف".

وأضاف أن ما فعلته شيرين ليس دُعابة في محلها، وعلى كل فنان العلم بما ينطق به لأنه يُحسب عليه، وأن ما فعلته تصرف غير لائق لأنه لا يصح المزاح والسخرية في اسم بلد بقدر تونس.

وأشار إلى أنه لم يقف أمام ما قالته شيرين حول عمرو دياب في مهرجان قرطاج في تونس، وأنها تعمّدت الاساءة له في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعد أن صرّحت بأنها لم تقصده بالإساءة، متعجبا لماذا تصرّح بهذا في تونس، خصوصا وأن عمرو دياب قامة كبيرة بمكانة خاصة بمفرده، ويعلم جيدا كيف نجح ويحافظ على مشواره وتاريخه الفني، بحسب رأيه.

إقرأ أيضا

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: لا أقدر على دفع ثمن الصلح مع عمرو دياب
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب لعمرو أديب: الهضبة قصيرة.. وأنا هرم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"