سيلفستر ستالون يهنئ صديقه أرنولد شوارزنجر بعيد ميلاده الـ 70 على طريقته الخاصة

سيلفستر ستالون يهنئ صديقه أرنولد شوارزنجر بعيد ميلاده الـ 70 على طريقته الخاصة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 13:47 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 14:8
سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنجر سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنجر
حرص الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون على تهنئة صديقه الممثل الأمريكي أرنولد شوارزينجر بعيد ميلاده الـ 70.

وشارك ستالون صورة تجمعه بصديقه شوارزنجر عبر حسابه الرسمي على Instagram، والتي يظهر فيها ستالون بشخصية "رامبو" الشهيرة إلى جانب شوارزنجر بصورة قديمة وهو يؤدي التمرينات الرياضية، وعقّب ستالون على الصورة قائلا: "عيد ميلاد سعيد أرنولد شوارزنجر، لطالما تمتعت بشخصية مذهلة، أنت دائما الرجل العظيم الذي لديه حدود عالية لا يتخطاها أحد.. شوارزنجر أسطورة خارقة".



وتجدر الإشارة إلى أن آخر عمل فني جمع بين النجمين أرنولد شوازرنجر وسيلفستر ستالون هو فيلم The Expendables 3، من إنتاج 2014.

وكان أرنولد شوارزنجر أعلن أخيرا عن عدم مشاركته في الجزء الرابع من سلسلة أفلام "الأكشن" والمغامرة The Expendables، بعد انسحاب بطل السلسلة سيلفستر ستالون، وفي حوار له مع مجلة Entertainment Weekly، قال شوارزنجر: "لا يوجد فيلم آخر من سلسلة Expendables دون سيلفستر ستالون، لن أقبل المشاركة في الفيلم بدونه".

وتأتى تصريحات الممثل الأمريكي، بعدما ترددت أنباء حول انسحاب سيلفستر ستالون من مفاوضات بشأن مشاركته في الجزء الرابع، حسبما ذكر مدير أعماله لموقع Entertainment Weekly.

إقرأ أيضا

أرنولد شوارزنجر: لن أقبل المشاركة في 4 The Expendables بعد انسحاب سيلفستر ستالون

ردا على شائعات استبعاده.. أرنولد شوارزنجر: سأشارك في جزء جديد من سلسلة The Terminator

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"