CBC تحصل على حقوق عرض "صاحبة السعادة" لمدة 28 شهرا

CBC تحصل على حقوق عرض "صاحبة السعادة" لمدة 28 شهرا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 10:50 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 10:50
إسعاد يونس تتعاقد على موسم جديد لبرنامجها "صاحبة السعادة" إسعاد يونس تتعاقد على موسم جديد لبرنامجها "صاحبة السعادة"
بعد النجاح الكبير والمستمر الذي يحققه برنامج "صاحبة السعادة"، من تقديم الفنانة إسعاد يونس، وتعلّق الجمهور به، فإنه سيعود في موسم جديد على قنوات CBC.

وتعاقدت شركة "المستقبل للقنوات الفضائية والإذاعية" المالكة لمجموعة قنوات cbc وشركة "ليو ميديا" للدعاية والإعلان على منح حقوق إنتاج حلقات جديدة لبرنامج "صاحبة السعادة" إلى شركة "المستقبل" CBC لمدة (٢٨) شهرا، بالإضافة إلى كافة حقوق استغلال الحلقات الجديدة للبرنامج في جميع أنحاء العالم.

وتمّ الإعلان عن تفاصيل التعاقد في بيان صحفي، والذي جاء فيه:

"في خطوة هي الأولي من نوعها تفتح آفاقا جديدة لصناعة الإعلام المصري تعاقدت شركة المستقبل للقنوات الفضائية والإذاعية المالكة لمجموعة قنوات cbc باعتبارها إحدى أكبر شبكات التليفزيون المصرية وشركة "ليوميديا" للدعاية والإعلان إحدى أكبر شركات الإنتاج البرامجي على منح حقوق إنتاج حلقات جديدة لبرنامج "صاحبة السعادة" إلى شركة المستقبل CBC لمدة (٢٨) شهرا بالإضافة إلى كافة حقوق استغلال الحلقات الجديدة للبرنامج في جميع انحاء العالم دون استثناء طوال مدة الحماية القانونية الواردة بالقانون رقم 82 لسنة 2002 وتعديلاته بشأن قانون حماية حقوق الملكية الفكرية وهو ما يفتح الباب أمام صيغ وأشكال جديدة للإنتاج البرامجي في مصر".

وأضاف البيان: "وبموجب هذا العقد فإن البرنامج الأشهر"صاحبة السعادة "والذي تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس سيتم منح حقوق إنتاج حلقاته الجديدة وكافة حقوق استغلالها كاملة إلى شركة المستقبل وفق خطة إنتاج وضعتها قنوات cbc تستوعب تطويرا طموحا في الشكل والمواصفات الفنية تلائم التطوير المقرر للمحتوى في مرحلته الجديدة التي تبدأ في موسمه المقبل (أغسطس / سبتمبر 2017) مع وضع خطة شاملة للبرنامج للعامين القادمين. وتصبح شركة ليوميديا هى أول شركة مصرية تقوم بمنح حقوق برنامج الي شبكة تليفزيونية وإعمالا لتلك الخطوة الهامة تواصلت الفنانة والإعلامية الكبيرة/ إسعاد يونس والفريق الفني الممتاز لـ "صاحبة السعادة" مع الفريق الفني لقنوات cbc و"فيوتشرميديا" الوكيل الإعلاني الحصري للعمل علي مواسم جديدة قوية للبرنامج بحيث يعملون كفريق واحد بشكل مكثف برامجيا وإنتاجيا وتسويقيا في اتجاه إنجاز التطوير الشامل للبرنامج".

واختُتم البيان: "وتشكر قنوات سي بي سي وشركة ليو ميديا الاعلامية القديرة إسعاد يونس وفريق عمل البرنامج على إبداع أول برنامج تليفزيوني له هوية مصرية احترافية كاملة وحاكمة في الشكل والمحتوى ومعايير الأداء".

وفي سياق متصل، فتمّ الاتفاق على إطار أوسع للتعاون بين "ليوميديا" وشركة "المستقبل" في مشروعات جديدة بدأت بإعداد عقد شراكة لإنتاج برنامج "السهرة"، الذي سيقدّمه النجم شريف منير أسبوعيا.

إقرأ أيضا:
عادل إمام يطالب إسعاد يونس بتغيير اسمها.. تعرف على السبب

بالفيديو- "صاحبة السعادة" تحتفل بـ 121 عاما على السينما المصرية بعزف أبرز المقطوعات الموسيقية السينمائية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"