أحمد زاهر يكشف عن إصابة تامر حسني بسبب معجبيه

أحمد زاهر يكشف عن إصابة تامر حسني بسبب معجبيه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 10:38 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 10:38
تامر حسني تامر حسني
كشف الممثل أحمد زاهر عن تعرّض الفنان تامر حسني لإصابة في ظهره، بسبب تهافت المعجبين عليه في حفله الأخير، والذي أحياه في منتجع "بورتو جولف مارينا".

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد زاهر هو صديق مقرّب من تامر حسني وأسرته، وسبق وأن تعاون معه فنيا في مسلسلاته وأفلامه، ولذلك حرص على أن يكون أول شخص يكتب ليتمنى له الشفاء العاجل.

وشارك أحمد زاهر عبر حسابه على Instagram صورة لتامر حسني من الحفل، وكتب تعقيبا عليها ليكشف أن صديقه لديه اشتباه في شرخ بالعمود الفقري.

وأوضح زاهر أن سبب إصابة تامر حسني، هو أنه بعد انتهاء حفله وقف ليلتقط صور مع المعجبين، وبسبب هجومهم عليه وكثرة عددهم تعرّض لبعض الاصطدامات في ظهره.




وأقيم حفل تامر حسني يوم الجمعة 28 يوليو الجاري، وقدّمه على المسرح الممثل أمير كرارة.

وحضر الحفل الآلاف من محبي تامر حسني، وقدّم لهم مجموعة كبيرة من الأغاني القديمة والحديثة وسط الشباب، وقام بتنظيم الحفل منظّم الحفلات الشهير وليد منصور، بينما جاءت ديكورات الحفل في شكل أسماء لأعمال تامر حسني الفنية وصور لها.

إقرأ أيضا:
أمير كرارة مفاجأة تامر حسني لجمهوره في حفل بورتو جولف مارينا

جو رعد يتهم تامر حسني: يستأجر معجبين ولدي مستندات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"