جورج كلوني يعتزم مقاضاة مجلة فرنسية شهيرة لهذا السبب!

جورج كلوني يعتزم مقاضاة مجلة فرنسية شهيرة لهذا السبب!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 29 يوليو 2017 - 15:16 | آخر تحديث: السبت ، 29 يوليو 2017 - 18:45
جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين
اعتزم الممثل الأمريكي جورج كلوني مقاضاة مجلة فرنسية شهيرة بعد نشرها صورة لتوأمه المولود حديثا دون إذنه.

ونشرت مجلة Voici الفرنسية في عددها الصادر أمس الجمعة صورة لـ كلوني وزوجته أمل علم الدين بملابس السباحة وكل منهما يحمل أحد التوأمين أثناء قضاء عطلة قرب بحيرة كومو الإيطالية وعلقت المجلة على الصورة "أول صورة لإيلا والكسندر" حسبما ذكرت صحيفة Mirror البريطانية.

كلوني

وأصدر الممثل الأمريكي بيانا يتعهد بمقاضاة المجلة جاء فيه: "صعدوا فوق سور منزلنا وتسلقوا شجرتنا والتقطوا صورا بشكل غير قانوني لرضيعينا داخل منزلنا"، مضيفا "إننا لا نخطئ، المصورون والمجلة سيواجهون محاكمة لأقصى ما تسمح به حدود القانون، سلامة أطفالنا تتطلب ذلك".

ومن جانبها دافعت مجلة Voici عن مصوريها في بيان صدر صباح اليوم جاء فيه: "جورج كلوني وأمل من الشخصيات المحبوبة ويتابع الناس حياتهم منذ سنوات وهذه الصور لا تعرض حياة كلوني وزوجته وتوأمه للخطر بأي شكل من الأشكال".

ويشار إلى أن كلوني وزوجته استقبلا توأمهما إيلا وألكسندر في الـ 6 من يونيو الماضي ومنذ ذلك الحين لم ينشرها صورهما ولكن يعلق كلوني دائما أنهما بصحة وسعادة.

اقرأ أيضا

القائمة الكاملة لأفلام مهرجان فينسيا السينمائي- جورج كلوني مخرجًا.. ومنافسة عربية على الأسد الذهبي


بالصور- بعد مرور شهر واحد على ولادتهما.. جورج كلوني وزوجته يصطحبان التوأم في رحلة إلى هذه البلد


جورج كلوني وأمل علم الدين يُرزقان بتوأم.. اعرف اسميهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"