قبل مشاهدة الفيلم- كل ما تود معرفته عن Atomic Blonde.. النسخة النسائية من سلسلة "جيسون بورن"

قبل مشاهدة الفيلم- كل ما تود معرفته عن Atomic Blonde.. النسخة النسائية من سلسلة "جيسون بورن"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يوليو 2017 - 18:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يوليو 2017 - 18:37
Atomic Blonde Atomic Blonde
تشهد دور العرض السينمائية العالمية، اليوم الجمعة 28 يوليو، صدور فيلم الإثارة والغموض Atomic Blonde، المأخوذ عن رواية The Coldest City.

تدور أحداث الفيلم حول عميلة بريطانية سرية تدعى "لورين بروتون"، تُرسل إلى برلين للتحقيق في حوادث القتل المتكررة التي يتعرض لها عملاء جهاز MI6 "وكالة المخابرات الخارجية البريطانية"، وذلك بالتزامن مع سقوط حائط برلين، فتخوض معارك قتالية كي تنجز تلك المهمة الصعبة.

ويعد Atomic Blonde التجربة الإخراجية الأولى للممثل ديفيد ليتش منفردًا، بعد تعاونه مع تشاد ستاهلسكي في فيلم John Wick الصادر عام 2014. ومن بطولة تشارليز ثيرون، وجيمس مكافوي، وجون جودمان، وصوفيا بوتلة، وتوبي جونز، وإيدي ماريسون.



وفي السطور التالية، نستعرض أبرز المعلومات التي يجب أن تعرفها عن الفيلم، قبل مشاهدته:

مشاهد المعارك:

تلقت الممثلة تشارليز ثيرون، تدريبات مكثفة لإتقان تنفيذ المعارك التي تظهر ضمن أحداث الفيلم، واستعانت بـ8 مدربين لمساعدتها على الحصول على مظهر جسدي مناسب.

وبحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter، فإن الممثلة الأمريكية أدت ما يقرب من 98% من المشاهد القتالية، والجري السريع، والمناوشات خلال الفيلم.

تشارلز ثيون تفقد أسنانها:

ذكرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب عرض الفيلم بمهرجان SXSW، أن أسنانها تضررت من التدريبات واضطرت إلى الخضوع للجراحة، قائلة: "أسناني وضعها سيء، ومازالت أحتاج للعمليات الجراحية، إنه أمر جنوني حقًا، فأثناء التدريب كسرت سنتين في فكي الخلفي لأن ذراعي لم يكن قوى بما فيه الكفاية ليصد الضربة".

سلسلة أفلام:

استغرق إعداد الفيلم الجديد 5 سنوات، ومن المرجح أن يكون البداية لسلسلة أفلام العميلة "لورين بروتون". فقد قال كاتب السيناريو كورت جونستاد: "أنني مستعد لكتابة جزء ثاني، والحقيقة أن تشارليز ثيرون كانت تبحث عن شخصية تمثل محور الأحداث في فيلم حركة وإثارة، وأخبرتها: أنني سأكتب الفيلم كأن هذه الشخصية يجسدها رجل، وسيتمنى كل ممثل شاب أن يحل محلك في الفيلم".

وتابع: "أنني أعمل على صناعة نسخة جديدة من سلسة أفلام جيسون بورن.. وأتوقع أن تكون مكونة من 3 أفلام، وربما أكثر".

الميزانية والتقييمات:

بلغت ميزانية الفيلم 30 مليون دولار، وتتوقع الصحف الأجنبية أن يحقق في أول أيام عرضه ما يقرب من 20 مليون دولار. وحصل على 74% على موقع Rotten Tomatoes، المتخصص في تجميع الآراء النقدية ورصد تقييمات الأفلام.

ويشار إلى أن فيلم الحركة والغموض ينافس فيلم الرسوم المتحركة The Emoji Movie، نظرًا لصدورهما في نفس اليوم.

اقرأ أيضًا:
تشارليز ثيرون: ندمت على خسارة هذا الدور وتعاطيت الحشيش في شبابي


هكذا وصفت تشارليز ثيرون مشاهدها الحميمية مع الجزائرية صوفيا بوتلة في Atomic Blonde


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"