بالفيديو- هل شاهد عمرو يوسف فيلم زوجته "الأصليين"؟ الممثل يرد

بالفيديو- هل شاهد عمرو يوسف فيلم زوجته "الأصليين"؟ الممثل يرد

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يوليو 2017 - 17:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يوليو 2017 - 17:17
يوسف الشريف وكندة علوش يوسف الشريف وكندة علوش
حل الفنان عمرو يوسف ضيفاً في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر على قناة "MBC مصر".

ووجه شريف عامر سؤالاً لعمرو يوسف حول مشاهدته لفيلم "الأصليين" والذي تشارك في بطولته زوجته كنده علوش، ليكورن رد عمرو يوسف بشكل كوميدي : "متحرجنيش".

وأضاف عمرو يوسف أنه سبب عدم مشاهدته للفيلم هو السفر خارج البلاد الفترة الماضية.



فيلم "الأصليين" يدور حول "سمير" (ماجد الكدواني) الذي يتم رفده من أحد البنوك التي كان يعمل بها فيظهر في حياته (خالد الصاوي) الذي يعرض عليه الانضمام لجماعة "الأصليين" التي تتجسس على كل الأفراد حول العالم، ثم تتوال الأحداث ويبدأ في التجسس على عائلته ويكتشف معلومات عن حياته وأفراد عائلته لم يكن يعلمها.

"الأصليين" هو خامس أفلام المخرج مروان حامد، وثاني تعاون له مع الكاتب أحمد مراد الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.

والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة ريد ستار وتوزيع دولار فيلم، وبطولة كل من منة شلبي وخالد الصاوي وماجد الكدواني، وكندة علوش ومحمد ممدوح.


اقرأ أيضاً

صورة- عمرو يوسف وكندة علوش برفقة منة شلبي وشيرين رضا وغادة عادل في الجونة

تعرف على رأي النقاد في "الأصليين".. إشادة بهؤلاء الفنانين واستنكار النهاية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"