توم هاردي يعيش صراعا بين إدمان المخدرات ورصد تجارب الحروب في My War Gone By

توم هاردي يعيش صراعا بين إدمان المخدرات ورصد تجارب الحروب في My War Gone By

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يوليو 2017 - 14:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 يوليو 2017 - 14:53
توم هاردي توم هاردي
تعاقد الممثل البريطاني توم هاردي على بطولة فيلم جديد بعنوان My War Gone By, I Miss It So، حسبما ذكرت مجلة Variety.

قصة الفيلم تستند إلى رواية واقعية تحمل نفس الاسم والصادرة في العام 1999 للكاتب أنثوني لويد، وتدور أحداثها حول صحفي إنجليزي ومراسل في مناطق حرب البوسنة والهرسك منذ العام 1992، ويعيش الصحفي صراعا داخليا بين تدهور حياته الشخصية بعد طلاق والديه وإدمانه المخدرات وبين رصده التجارب المؤلمة في البوسنة والهرسك.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، فإنه من المقرر أن يساهم توم هاردي في إنتاج العمل إلى جانب سكوت لاستايتي، ومن المقرر أن يتولى جافين أوكونور مهمة الإخراج.

ويقول هاردي عن مشاركته في العمل: "My War Gone، هي قصة تتناول الفارق بين طبيعة مدمني المخدرات وتجربة الحرب، لقد تعلقت كثيرا برواية أنثوني لويد وكلماته والتجارب التي توجد التي تتطرق إليها الرواية وبالنسبة إلى هي رواية هامة للغاية".

وطرح لـ هاردي مؤخرا فيلم Dunkirk، الذي تدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية، ويجسد هاردي دور طيار مقاتل في سلاح الجو الملكي يدعى "فارير"، يعد الأمل الوحيد بالنسبة إلى مئات الآلاف من جنود الحلفاء بعدما تعرضوا للحصار على يد القوات النازية في عام 1940.

اقرأ أيضا

للمرة الثالثة- لماذا يضع توم هاردي قناعا على وجهه في فيلم Dunkirk؟ المخرج كريستوفر نولان يكشف السبب

فيلم Dunkirk.. سيمفونية بصرية عن انسحاب كالانتصار

كلمات متعلقة توم هاردي

مروة لبيب

7/26/2017 2:53:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"