إيرادات أفلام المصرية من شباك التذاكر تقترب من 100 مليون جنيه.. السقا في المقدمة

إيرادات أفلام المصرية من شباك التذاكر تقترب من 100 مليون جنيه.. السقا في المقدمة

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يوليو 2017 - 1:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 يوليو 2017 - 1:53
الأفلام المصرية المعروضة حاليا بالسينما الأفلام المصرية المعروضة حاليا بالسينما
اقتربت إيرادات الأفلام السينمائية المصرية من تحقيق 100 مليون جنية من شباك التذاكر بدور العرض، والتي تم طرحها في موسم عيد الفطر 2017، والذي بدء يوم 24 يونيو الماضي مستمرا.


وفيما يلي ننشر إيرادات الأفلام بعد 32 يوما من بدء العروض، والتي وصلت إلى حوالي 96 مليون و499 ألف جنيه.

1) مازال فيلم "هروب اضطراري" يسيطر على صدارة أفلام العيد، بإيرادات وصلت إلى 46 مليون و989 ألف جنيه، حاصلاً بمفرده على ما يقرب من نصف إيرادات أفلام العيد.

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل "الحصان الأسود".

ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

2) وجاء في المركز الثاني فيلم "تصبح على خير" بإيرادات وصلت 19 مليون و583 ألف جنيه، ويعد الفيلم بمثابة عودة للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد.

3) أما في المركز الثالث كان فيلم "جواب اعتقال" بإيرادات 15 مليون و863 ألف جنيه، الفيلم من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، وذلك كان بعد أن كان في المرتبة الثانية منذ وقفة عيد الفطر.

4) فيلم "الأصليين" استقر في المركز الرابع بإيرادات 7 مليون و297 ألف جنيه.

فيلم "الأصليين" بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وكندة علوش ومحمد ممدوح، ويعد الفيلم هو ثان تعاون بين المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.

5) وأخيراً جاء في المركز الخامس "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" بإيرادات بلغت 6 ملايين و386 ألف جنيهاً، الفيلم من بطولة محمد هنيدي، ودرة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان.

اقرأ أيضا

٧ أسباب تفسر لماذا حقق "هروب اضطراري" رقمين قياسيين في تاريخ السينما المصرية؟ هدية من The Fast And The Furious


تعرف على رأي النقاد في "الأصليين".. إشادة بهؤلاء الفنانين واستنكار النهاية

خاص FilFan

7/26/2017 1:53:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"