شاهد- أبرز الإعلانات الدعائية الجديدة خلال مؤتمر Comic-Con.. شركتا Marvel وDC في مواجهة نوفمبر المقبل

شاهد- أبرز الإعلانات الدعائية الجديدة خلال مؤتمر Comic-Con.. شركتا Marvel وDC في مواجهة نوفمبر المقبل

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 24 يوليو 2017 - 12:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 يوليو 2017 - 13:4
أفلام Comic-Con أفلام Comic-Con
أسدل الستار على مؤتمر Comic-Con السنوي المتخصص في فنون القصص المصورة وأفلام الأبطال الخارقين والخيال العلمي، وذلك بعدما استمر لمدة 4 أيام في مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا.

وخلال المؤتمر عُرض عدد كبير من الإعلانات الحصرية والجديدة الخاصة بأفلام مقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، نستعرض أهمها في السطور التالية:

1- Bright

طرحت شركة Netflix إعلان فيلمها الجديد الذي تبلغ ميزانيته 90 مليون دولار، وتدور أحداثه في لإطار الفانتازيا حيث تعيش المخلوقات السحرية جنبًا إلى جنب مع البشر.

الفيلم من بطولة ويل سميث، وجويل إجيرتون، وناعومي راباس، ولوسي فري، وإدجار راميرير، ومن المقرر انطلاقه بدور العرض السينمائية في ديسمبر المقبل.



2- Thor: Ragnarok

وكشفت شركة Marvel عن الإعلان الجديد لأحدث أفلامها Thor: Ragnarok، الذي يعد ثالث افلام البطل الخارق "ثور" بعد فيلمي 2011 و2013.

ويظهر في الإعلان الدعائي عدد من الشخصيات الأساسية خلال الفيلم الجديد، على رأسهم كريس هيمسورث في دور "ثور"، وكيت بلانشيت في دور "هيلا"، وتوم هيدلستون في دور "لوكي"، ومارك روفالو في دور " بروس بانر أو هالك".

ومن المقرر صدور الفيلم في السينمات يوم 3 نوفمبر المقبل.



3- Justice League

وخلال شهر نوفمبر المقبل، وبالتحديد يوم 17 منه، ستشهد دور العرض السينمائية صدور فيلم Justice League، الذي يضم مجموعة من أبرز الأبطال الخارقين الخاصين بشركة DC للقصص المصورة، من بينهم "باتمان" و"سوبرمان"، و"أكوامان" و"واندر وومان".

وخلال المؤتمر السنوى، طرحت شركة Warner Bros. أحدث الإعلانات الدعائية الخاصة بالفيلم الجديد، وظهر خلاله جميع الشخصيات الخارقة عدا شخصية "سوبرمان" التي يجسدها الممثل هنري كافيل.



4- The Lego Ninjago Movie

بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم The Lego Batman Movie ومن قبله فيلم The Lego Movie، تعود السلسلة من جديد بفيلم يصدر يوم 22 سبتمبر المقبل.

تدور الأحداث حول ستة أفراد نينجا يواجهون مهمة الدفاع عن جزيرتهم الموطن والتي تُدعى "نينجاجو". في الليل، هم محاربون موهوبون، يستخدمون مهاراتهم وأسطولهم في مقاتلة الأشرار والوحوش. وفي النهار، هم مراهقون يحاولون التأقلم مع مدرستهم الثانوية.



5- Ready Player One

يعود المخرج ستيفن سبيلبرج إلى أفلام الخيال العلمي بعد غياب سنوات، بفيلم جديد مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إرنست كلاين.
تدور الأحداث في المستقبل القريب، حاول شاب يدعى "وايد واتس" يشارك في لعبة إلكترونية مقابل الحصول على ثروة الملياردير مؤسس اللعبة، ولكن بعد مرور خمس سنوات يجد نفسه مُحاصرًا بديون كثيرة.



6- Jigsaw

تعود سلسلة أفلام الرعب Saw بجزء جديد، يعد الثامن بين لإصدارات السلسلة الشهيرة. القصة تدور أحداثها حول انتشار جثث القتلى في كافة أرجاء المدينة، ومع سير التحقيقات حول هوية المتسبب في هذه الوفيات البشعة، تشير كل الأدلة إلى رجل واحد وهو "جون كريمر" ويجسده توبين بيل، لكن كيف يحدث هذا بينما هو ميت منذ قرابة عقد من الزمان.

الفيلم يخرجه مايكل سبيريج وبيتر سبيريج، ومن المقرر طرحه يوم 27 أكتوبر المقبل بدور العرض السينمائية.



7- Kingsman: The Golden Circle

بعد نجاح الجزء الأول من سلسلة أفلام الجاسوسية البريطانية Kingsman الذي صدر في عام 2014، من المقرر طرح الجزء الثاني في 22 سبتمبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول تعرّض مقر الوكالة السرية للقصف من جانب مجهولين، وحينها يرغم "إيجزي" ويجسده تارون إيجرتون و" ميرلين" ويجسده مارك سترونج على العمل سويا لإنقاذ العالم.



اقرأ أيضًا:
هنري كافيل يعلق على اختفاء "سوبرمان" من إعلانات فيلم Justice League بهذا الفيديو


المخرج كريستوفر نولان مهاجمًا شركة Netflix: تتبع سياسة طائشة ولا أقبل العمل معها

أمل مجدي

7/24/2017 1:04:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"