ماذا لو تحول مسلسل "بكار" إلى فيلم نسخة حية؟ هؤلاء الأنسب للشخصيات الرئيسية وهكذا نتجنب غضب بيومي فؤاد ( تخيلي)

ماذا لو تحول مسلسل "بكار" إلى فيلم نسخة حية؟ هؤلاء الأنسب للشخصيات الرئيسية وهكذا نتجنب غضب بيومي فؤاد ( تخيلي)

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 20 يوليو 2017 - 15:40 | آخر تحديث: الخميس ، 20 يوليو 2017 - 15:50
مسلسل بكار مسلسل بكار
بدأت شركة Disney، في إعادة انتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي في الآونة الأخيرة وكان أخرها كلاسيكية Beauty and The Beast، الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية حول العالم، محققا إيرادات قياسية تخطت المليار دولار.

وفي الوقت الذي يلجأ فيه معظم صناع الرسوم المتحركة في عالمنا العربي إلى دبلجة وترجمة مسلسلات الرسوم المتحركة الأجنبية، يغفل الجميع أن هناك شخصية اتسمت بطابعها المصري وهي شخصية بكار التي التف حولها الملايين من الأطفال في الوطن العربي منذ عرضها.

شخصية بكار استطاعت أن تبرز شخصية الطفل المصري القادم من أقصى صعيدها، وارتبط المسلسل بطفولة جيل كامل، وأصبح بطلهم الصغير، فلماذا لا نحول ذلك المسلسل إلى فيلم بالنسخة الحية، ونجعل البطل بكار شخصية حقيقية هو وباقي رفاقه "عم سيدون" و"حسونة" والحرامي "مشرط" ولا ننسى "المعزة رشيدة".

ملحوظة المحرر- هذا التقرير ساخر تخيلي فقط


لكن من الممثلين والأبطال المناسبين للأدوار الرئيسية بالمسلسل؟

شخصية بكار


هي الشخصية الرئيسية بالمسلسل، وهو طفل صغير أسمر البشرة يرتدي الزي النوبي التقليدي ويحاول بكار تقديم قيم جديدة للأطفال في كل حلقة.

والمرشح لدوره الممثل محمد أسامة "أوس أوس"، لكن عليه أن يعود للشكل الذي ظهر به للمرة الأولى عندما كان شعره طويلا، حتى يناسب نفس شكل شعر بكار.

بكار

حسونة


صديق بكار خفيف الظل والمشاغب أحيانا وتسبب شقاوته العديد من المشاكل لبكار.

والمرشح لدوره الممثل حمدي الميرغني فهو يمتاز بهذه الصفات، ولديه حس كوميدي مميز.

حسونة

عم سيدون
وهو خال بكار الذي قام بتربيته منذ وفاة والده ويحبه جدا وبكار أيضا متعلق به.

والمرشح لدوره الممثل سليمان عيد، لكن عليه أن يربي شاربه ويزرع القليل من الشعر على حساب المنتج بالطبع وبذلك يكون استفاد مرتين من الفيلم ويأخذ فرصته أخيرا كأحد أبرز الكوميديانات أصحاب الظل الخفيف وربما بعد زرع الشعر يجد نفسه في البطولة المطلقة.


سيدون

والدة بكار
وهي التي قامت بتربيته بعد وفاة والده ودائما ما تقف بجانبه وتنصحه.

والمرشحة لدورهه الممثلة سلوى محمد علي، أعتقد أنني لا احتاج إلى شرح سبب اختيارها هنا

بكار

مشرط
لص آثار ويعتبر بكار هو عدوه الأول.

والمرشح لدوره الممثل طلعت زكريا، باعتبار أنه قدم من قبل دور الحرامي الفاشل مع هاني رمزي في "غبي منه فيه"، أيضا كان شارك في سرقة قطعة آثار مع كريم عبد العزيز في "أبو علي"

مشرط

همام

صديق بكار الذي يقوم أحيانا ببعض التصرفات السخيفة.

والمرشح لدوره الممثل محمد سلام،

همام

فارس

صديق بكار الذي يهتم بالعلوم كثيرا.

فارس

والمرشح لدوره الممثل مصطفى خاطر، لأنه صديق حمدي الميرغني، ونجوم مسرح مصر يفضلون العمل معا، وبهذا الشكل نضمن إيرادات مرتفعة للفيلم.

حبيبة
وهي فتاة عمياء ومن أصدقاء بكار.

والمرشحة لدورها الممثلة إيمان العاصي، فهي جميلة وطيبة.

حبيبة

رشيدة

المعزة رشيدة هي التي ترافق بكار أينما ذهب ولكنها أحيانا ما تسبب له بعض المشاكل.

وتقوم بدورها المعزة ندى في فيلم "علي معزة وابراهيم"، والحقيقة أن هذا الدور ذهب لها بعد منافسة شديدة مع معزة أحمد زكي في فيلم "4 في مهمة رسمية"، لكنها فازت بالدور لأن بشرتها البيضاء تشبه نفس لون "رشيدة"، فيما أن معزة أحمد زكي سمراء.

رشيدة


بيومي فؤاد


نجد أنه من المناسب أن يجسد بيومي فؤاد جميع أدوار ضيوف الشرف في الفيلم، وأيضا الأدوار الثانوية، وبذلك نضمن بوجوده ووجود نجوم مسرح مصر إيرادات مرتفعة للفيلم، ونضمن أيضا أن بيومي فؤاد "ميزعلش مننا".


اقرأ أيضا

فيديو تخيلي للجزء الخامس من "هبة رجل الغراب".. "أدهم" يخون زوجته!

تخيلي - لماذا تم تغيير المعزة "ندى" في فيلم "علي معزة وإبراهيم" ؟

هذه الرسائل ستصل المشاهير لو أنشأوا حسابات على موقع "صراحة" (تخيلي)

كلمات متعلقة بكار ديزني

مروة لبيب

7/20/2017 3:50:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"