بالفيديو- هكذا ردّ شريف مدكور على رسائل توبيخه ومهاجمة برنامجه "شارع شريف"

بالفيديو- هكذا ردّ شريف مدكور على رسائل توبيخه ومهاجمة برنامجه "شارع شريف"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 يوليو 2017 - 11:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 يوليو 2017 - 11:8
شريف مدكور شريف مدكور
قرر مقدم البرامج شريف مدكور في حلقة أمس الثلاثاء 18 يوليو الجاري من برنامجه "شارع شريف"، والمُذاع عبر شاشة قناة "النهار" أن يرد على مهاجميه.

وأصرّ شريف مدكور على قراءة جميع الرسائل على الصفحة الخاصة بالبرنامج عبر Facebook، والرد على بعضها، ومنها لماذا تدافع السيدات عنه دائما، ليرد مدكور بأنه يعرف كيف يتعامل معهم ويدللهم.

وبعد انتهائه من قراءة الرسائل، وجّه شريف ردّه لكل من يتهم برنامجه "شارع شريف" بأنه تافه المحتوى ولا يقدم شيئا، قائلا إنه ليس من المفترض الرد على هؤلاء، ولكنه يحب الإجابة عليهم من حين لآخر.

وقال: "نحن برنامج تافه لأننا نشجّع الصناعة المصرية ونعرض منتجاتها، إضافة إلى اهتمامنا بالأطفال، فالبرنامج هو الوحيد الذي خصّص يوما للطفل المصري لتقديم عروضه ومواهبه به.

وتابع: "نحن برنامج تافه لأننا نقدّم نصائح للأمهات عن كيفية تربية الأبناء، كما نقدّم فقرة المطبخ، مع مراعاة الحالة الاقتصادية التي يعاني منها الشعب المصري، كما يقدّم فقرات طبية وغنائية وتاريخية.

وفي النهاية، قال شريف مدكور إن كل ما سبق يكفي للرد على مهاجمي البرنامج، خصوصا وأنه وصف نفسه بالشخص البارد الذي لا يتأثر بمثل هذه الأحاديث.



ويُذاع برنامج "شارع شريف" من السبت إلى الخميس، في الثالثة ظهرا على فضائية "النهار"، ويقدّمه الإعلامي شريف مدكور.

إقرأ أيضا

شريف مدكور: "معاييش فلوس أشترى لبس جديد"
شريف مدكور يرقص على أغنية شاكيرا في أولى حلقات برنامجه

يارا عماد

7/19/2017 11:08:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"