صورة - محمد إمام بصحبة عمرو دياب .. هكذا يعلق على "معدي الناس"

صورة - محمد إمام بصحبة عمرو دياب .. هكذا يعلق على "معدي الناس"

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 يوليو 2017 - 19:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يوليو 2017 - 19:57
محمد إمام وعمرو دياب محمد إمام وعمرو دياب
نشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram صورة حديثة له تجمعه بعمرو دياب ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والمذيع رامي رضوان وبعض الأصدقاء.

وقدم محمد إمام التهاني لعمرو دياب على ألبومه الجديد "معدي الناس" كاتباً :"الف مبروك لاخويا النجم الكبير #عمرو_دياب علي ألبوم معدي الناس و مبسوط ان لمعي القط عجبك اوي كدة".



جدير بالذكر أن فاجأ المطرب المصري عمرو دياب جمهوره بطرح غلاف ألبومه المنتظر "معدي الناس" ونشر "برومو" الأغنية الرئيسية منه، بات من الواضح للجميع أنه على بعد أيام قليلة من طرح ألبومه.

وبالفعل علم FilFan.com أن أغنية "معدي الناس" سيتم إذاعتها كاملة للمشتركين في خدمة فودافون مع بداية الأسبوع المقبل، على أن تبدأ حملة إعلانية في شوارع وميادين مصر في نفس الوقت.

الأغنية كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندي.

أما الألبوم المقرر طرحه في نفس الوقت فمن المنتظر طرحه في أول 10 أيام من شهر أغسطس المقبل، بناء على عقود تسويق الألبوم مع شركة فودافون.


اقرأ أيضاً

ألبوم عمرو دياب- world music awards تحتفل بالمطرب.. هكذا وصفته

"بيبسي" تشارك في تسويق ألبوم عمرو دياب "معدي الناس".. طريقة جديدة

أيمن بهجت قمر يعتذر لعمرو دياب وجمهوره

ألبوم عمرو دياب ـ بهاء الدين محمد والموجي يكشفان تفاصيل جديدة.. مصير "قال فاكرينك"

تعرف على موعد طرح أغنية عمرو دياب "معدي الناس" والألبوم


مي فهمي

7/18/2017 7:57:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"