في عيد ميلاده الـ 50- صور وفيديوهات تعكس عشق فين ديزل لمصر.. يدعم ثورة يناير

في عيد ميلاده الـ 50- صور وفيديوهات تعكس عشق فين ديزل لمصر.. يدعم ثورة يناير

خالد طه | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 يوليو 2017 - 15:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يوليو 2017 - 15:43
فين ديزل فين ديزل
يعكس حساب نجوم هوليوود فين ديزل الرسمي على Facebook وجود عشق خاص منه لمصر والمصريين، والذي نعرضه في الصور والفيديوهات التالية، احتفالا بعيد ميلاد بطل أفلام سلسلة أفلام مطاردات السيارات الشهيرة Fast & Furious الـ 50 في 18 يوليو الجاري:

* يزور مصر عقب ثورة يناير 2011

قام فين ديزل بزيارة سرية إلى مصر، عقب اندلاع ثورة 25 يناير 2011، وشارك صورة مع معجبيه عبر صفحته على Facebook، لاقت رواجا كبيرا بين معجبيه، والتي التقطت له في أحد الأحياء الشعبية المصرية.

ويظهر النجم العالمي، وهو يقف في نهاية الصورة، مرتديا نضارة شمسية، وينظر إلى نقطة بعيدة، ويبدو أن الصورة تم التقاطها في إحدى الأحياء الشعبية، وتظهرت في الصورة بائعة خضروات بالإضافة لبعض المواطنات.

وتداول البعض الصورة وقتها باعتبارها ليست حقيقية وتم تركيبها، ولكن اتضح أنها بالفعل صورة حقيقية.



كما أن فين ديزل شارك صورة له من زيارته الأولى إلى مصر، وهذه المرة من محافظة الإسكندرية، وأرفقها بتعليق: "كل الحب"



كما انتشر على موقع YouTube فيديو لجزء من زيارة فين ديزل لهرم خوفو من الداخل، وإظهاره لكم انبهاره بمعماره.



وفي فبراير 2011، شارك فين ديزل صورة له من أمام أحد الأهرامات، وكتب معها هذه الكلمات التي عبّر من خلالها عن حبه لمصر وتاريخها: "لقد حلمت منذ فترة طويلة أن أذهب إلى مكان مقدس مثل مصر، كنت دائما مثل الجميع مفتونا بتاريخها الغني.. قبل سنة مُنحت الفرصة للسفر إلى مصر ... لقد غيّرتني التجربة ... رأيت السحر والعجب من هذا البلد المهم جدا جدا من ناحية أولى. وأؤكد أن الحفاظ على عجائبها هو مسؤوليتنا جميعا".

واختتم فين ديزل حديثه عن مصر برسالة تحمل دعما غير مباشر لشعبها في ثورة يناير، وهي: "إلى إخوتنا وأخواتنا في مصر .. نحن معكم.. واحد".



* يزور مصر لمرة ثانية

بعد أن لاقت زيارته الأولى لمصر أصداء إيجابية واسعة بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، كرر فين ديزل زيارته لأرض الفراعنة من جديد، وهذه المرة في 2014.

وهذه المرة، زار فين ديزل أشهر المعالم السياحية في القاهرة، ومنها منطقة أهرامات الجيزة وأبو الهول، وشارك صور له هناك، وأرفقها بتعليق: "أتمنى الوجود هنا مرة ثانية، لتكون 2014 مثالية".





* يدعو العالم لزيارة مكتبة الإسكندرية

شارك فين ديزل صورة له مع بعض معجباته من أمام مكتبة الإسكندرية، والتي كان التقطها من زيارته الثانية إلى مصر في 2014.

وعقّب ديزل على الصورة التي شاركها على Facebook قائلا: "خلال نشأتي في نيويورك عندما كنت في المدرسة الابتدائية، كنت أحب مكتبة "Jefferson Market"، واحدة من المكتبات المفضلة لدي في طفولتي".

وتابع: "بعدما كبرت سافرت حول العالم. مكتبة الإسكندرية أعجوبة حقيقية، وواحدة من أفضل المكتبات التي زرتها".

ولم يكتف النجم الأمريكي بإبداء إعجابه بمكتبة الإسكندرية، بل دعا جمهوره لزيارتها إن سنحت لهم الفرصة.

وأضاف في ملاحظاته: "لو سنحت أمامك الفرصة لزيارتها لا تترددوا، اذهبوا إليها واخبروهم هناك أن الجنرال أرسلكم".



* خطّط لتصوير Fast 8 في مصر

أعرب فين ديزل في لقاء له مع الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد في برنامجها Scoop عن اعتزامه تصوير مشاهد من الجزء الثامن والجديد من أفلام Fast & Furious في مصر، ولكن ديزل لم يفي بوعده.


خالد طه

7/18/2017 3:43:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"