كسر في ساق أحمد شامي

كسر في ساق أحمد شامي

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أكتوبر 2007 - 16:56
أحمد شامي - تصوير : كريم هشام أحمد شامي - تصوير : كريم هشام
تعرض المطرب الشاب أحمد شامي ، أحد أعضاء فريق "واما" الغنائي ، إلى كسر في إحدى ساقيه أثناء لعبه لمباراة كرة القدم ودية مع بعض الأصدقاء الأسبوع الماضي.

وقالت نورا منصور المتحدثة الإعلامية باسم شامي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "تعرض أحمد لكسر في إحدى ساقيه قبل عيد الفطر بيومين تقريباً أثناء لعبه في مباراة ودية لكرة القدم مع بعض أصدقاءه ، وهو الآن مستقر في منزله للراحة كما أمره الطبيب".

وتابعت : "هذه الإصابة أدت إلى تأجيل إعادة عرض مسرحية "السندريلا" التي يقوم أحمد ببطولتها ، حيث كان مقرراً بدء عرضها مع أول أيام عيد الفطر ، لكن تم تأجيل ذلك لحين شفاء أحمد تماماً".

ويشارك شامي في بطولتها كل من فوزية - ملكة جمال مصر عام 2005 - ويوسف داوود وعلاء مرسي ونوهير أمين ، والمسرحية من إخراج المخرجة الشابة بتول عرفة ، وهي من نوعية مسرحيات الأطفال العائلية.

وأشارت أن إصابة شامي أدت أيضاً إلى تأجيل طرح أغنيته المنفردة "أمانة" ، حيث أنه من كان مقرراً طرحها بعد العيد مباشرة مع الفيديو كليب الخاص بها ، وإصابته حالت دون البدء في عملية التصوير.

"أمانة" من كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما ، ومن المقرر أن يكون الكليب من إخراج كريم أبو زيد.

ياسمين السماحي

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"