دليل براءة "سمير" من التجسس على "نائلة" في "هذا المساء".. صورتها من مهرجان القومي للسينما!

دليل براءة "سمير" من التجسس على "نائلة" في "هذا المساء".. صورتها من مهرجان القومي للسينما!

وائل عادل | تصوير: هاني عبد ربه | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 22 يونيو 2017 - 7:17 | آخر تحديث: الخميس ، 22 يونيو 2017 - 20:4
صورة أورى جودة في المسلسل مقابل صورتها في ختام القومي للسينما صورة أورى جودة في المسلسل مقابل صورتها في ختام القومي للسينما
يبدو أن الغيرة تعمي البصيرة حقا، فما أن رأى "المستر أكرم" (إياد نصار) صورة زوجته "نائلة" (أروى جودة) مع "سمير" (أحمد داود) ضمن أحداث مسلسل "هذا المساء"، شك في نزاهته على الفور متناسيا حقيقة أن أروى جودة ممثلة معروفة وصورها متاحة على الإنترنت.

وما زاد من حدة شكوكه أن "سوني" (محمد فراج) أكد له أن هذه عادة "سمير" منذ سنوات وأنه معتاد على التلصص على الكثير من السيدات من بينهن زوجته، وأن "سمير" لم يعثر على الصورة من حساب "نائلة" على موقع Facebook كما يدعي، ولكن من هاتفها المحمول بعد اختراقه.

لكن وجب على FilFan.com أن يحذر "أكرم" من الانجراف وراء الغيرة دون أن يعمل عقله، فالصورة التي أعطاها "سمير" (أحمد داود) لابنته نور على أنها والدتها لا تثبت أنه يتجسس على هاتف "نائلة".

أروى جودة

في الحقيقة إنها مجرد صورة من الواقع للفنانة أروى جودة خلال حضورها حفل ختام مهرجان القومي للسينما في أكتوبر 2015.

أروى ونيللي كريم في المهرجان

الدليل على ذلك أن FilFan.com لديه نفس الصورة دون الحاجة لاختراق هاتف "نائلة"، فربما "سمير" كل ما فعله أن استخدم محرك البحث جوجل للعثور على الصورة، مثلما فعل فريق عمل المسلسل.

أروى ونيللي كريم في المهرجان

الاحتمال الآخر أن تكون من ظهرت في صور المهرجان هي "نائلة" فعلا قادمة من عالم المسلسلات الموازي، وأن المهرجان كان مجرد غطاء لمقابلتها مع "جميلة" من "لأعلى سعر" (نيللي كريم) لكي تتعلم منها فنون التصدي للزوجة الثانية، بعدما علمت بخيانة "أكرم" لها، وبالتأكيد "أكرم" و"سمير" لا يمكنهما العثور على هذه الصورة على الإنترنت لأنهما لا يستطيعان الانتقال من عالم المسلسلات مثلها.

ما يعزز هذه النظرية أن "جميلة" ترتدي ملابس مشابهة عند تدريب الفتيات على الباليه، فربما أخذت وقت مستقطع من مسلسلها هي الأخرى لكي تمنح خبراتها لـ "نائلة".

جميلة في لأعلى سعر

لكنه احتمال مستبعد بدرجة كبيرة.

طالع أيضا

حوار- أروى جودة : هذه أسباب مشاركتي في "هذا المساء" والمسلسل شكل ناضج للدراما الاجتماعية.. الإعلانات جعلتني أهرب إلى الانترنت

7معلومات عن الممثلة أسماء أبو اليزيد.. "تقى" الضحية في "هذا المساء"


هذا ما قالته أصالة عن أداء حنان مطاوع في "هذا المساء"

بالفيديو- أروى جودة تنشر فيديو لكواليس رقصها في عيد ميلاد ابنتها بمسلسل "هذا المساء"

وائل عادل

6/22/2017 8:04:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"