حوار "في الفن" - آسر ياسين : مفاجأة غير متوقعة في الحلقة الأخيرة من "30 يوم".. وهذا رأي في باسل الخياط

حوار "في الفن" - آسر ياسين : مفاجأة غير متوقعة في الحلقة الأخيرة من "30 يوم".. وهذا رأي في باسل الخياط

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 يونيو 2017 - 14:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 يونيو 2017 - 14:15
آسر ياسين آسر ياسين
آسر ياسين خطواته في عالم الفن ثابته، يهتم باختيار الأعمال التي يشارك بها حتى وأن كانت قليلة الإ انها دائماً ما تكون مميزة ومختلفة مؤثرة سواء على المستوى السينمائي والتلفزيوني.

وبعد غياب لمدة عامين عن تقديم عمل درامي تلفزيوني، يخوض آسر ياسين الموسم الرمضاني بمسلسله "30 يوم"، الذي استطاع من خلال أن يلفت انتباه الجمهور ويثير فضولهم منذ الحلقات الأولى، والتى تزداد غموضاً وتشويقاً يوماً بعد الأخر.

موقع FilFan.com التقى في حوار خاص مع أسر ياسين عن كواليس مسلسل "30 يوم" كما كشف عن بعض من خطواته الفنية المقبلة.

- في البداية ما رأيك حول ردود الأفعال حول مسلسل "30 يوم" حتى الأن؟

ردود الأفعال أسعدتني حتى الأن وكانت إيجابية سوء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من جمهور المسلسل في الواقع، والقلق سيظل يروادني حتى انتهاء عرض المسلسل، لكنني متتفائل خير ولدى ثقة في أن جميع فريق العمل بذل مجهود كبير وسيتوج هذا الجهد بنجاح.

- كيف عرض عليك مسلسل "30 يوم"، وما الذي لفت انتبهاك لتستقر على تقديمه؟

عرض علي السيناريو في نوفمبر من العام الماضي، وأكثر ما شدني إليه الفكرة القائم عليها المسلسل لم أشاهدها من قبل في الدراما المصرية، وهي الحبكة المعتمدة على "شد الأعصاب"، وأصول السيناريو المكتوبة بشكل صحيح، كانت كل هذه الدوافع سبب لموافقتي عليه.

- لم تقلقك فكرة البطولة المشتركة بينك وبين باسل الخياط؟

إطلاقاُ، فأنا وباسل الخياط قدمنا "ديو" (ثنائي) درامي مختلف، فأضفنا لبعض، كما أن فكرة المسلسل تتحمل وجود بطلين، والتعاون مع باسل مختلف وممتع وكان يجب أن نتعاون سوياً من فترة لكن تأجل هذا حتى تجمعنا مرة أخرى في "30 يوم".

- لم تفكر في أن تقدم شخصية "توفيق أو سامح" التى يؤديها الفنان باسل الخياط؟

إطلاقاُ، فمنذ قرأتي للسيناريو وأن أتمنى تقديم شخصية "طارق"، لأنه كان التحدي بالنسبة لي، فهو منذ بداية المسلسل ويتعرض لضغوطات وانهيارات وتنكشف عنه أسرار، ويجب أن أوضح في كل حلقة كيف كل هذا الضغط يؤثر عليه ويجعله ينهار، وهذا سيظهر عليه من خلال حركة عينيه والدم الذي يسيل من أنفه، كما أنه لماذا لم يفكر في الأنتحار.

كل هذه التركيبة كان بمثابة تحدي بالنسبة لي أن أقدم شخصية "طارق"، كما أنه هناك مفاجأة كبيرة في الحلقة الـ30.

-نلاحظ تطور أدائك مع كل ظهور لك، هل هناك تدريبات خاصة أو خطوات معينة يتابعها آسر ياسين؟

عامل الخبرة له تأثير كبير، كما أنني أحاول جاهداً أن أختار الأعمال المناسبة وحتى وأن تأخرت خطواتي بعض الشئ.

- هل ممكن أن نرى لك عمل درامي تليفزيوني خارج الموسم الرمضاني أو عملين في العام الواحد؟

فكرة تواجدي خارج أو داخل الموسم الرمضاني هي بالنسبة لي قدرية، فأنا لدي خطوات محددة أحاول جاهداً تنفيذها بجانب توفيقي من عند الله، فمن الممكن أن أكون يوماً داخل الموسم الرمضاني ومرة بعيداً عنه، فالتأكيد على شئ لم يحدث شئ صعب لأن كل وقت له ظروفه الخاصة.

- لك تجربة إخراج فيديو كليب، هل ممكن أن نراك على كرسي المخرج في عمل فني درامي كبير يوماً؟

عمل المخرج شاق ومهلك للغاية، وربما يوماً أفكر في خوض تجربة الإخراج الدرامي يوماً ما، لكن سيكون هناك وقت كبير على هذه الخطوة.

-هل هناك أدوار أو شخصيات معينة تتمنى تقديمها؟

لم يوجد شخصية بعينها، لكن أشعر أنني استطيع تقديم أعمال جديدة ومختلفة وأتمنى العمل في المسرح، ولدى عدة أفكار أريد أن تتحول لأعمال درامية.


اقرأ أيضاً

آسر ياسين يحكي عن صعوبة شخصية "طارق" في مسلسل "30 يوم"

آسر ياسين: لا أشغل بالي بالمنافسة.. و"30 يوم" الأفضل

بالفيديو- آسر ياسين يغني "رمضان جانا" لجمهوره من كواليس "30 يوم"

مي فهمي

6/20/2017 2:15:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"