"نور الصبح" في إنتظار موافقة ليلى علوي

"نور الصبح" في إنتظار موافقة ليلى علوي

Filbalad Team | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يونيو 2005 - 16:46
هل توافق ليلى على بطولة "نور الصبح" هل توافق ليلى على بطولة "نور الصبح"
أعلن المنتج محمد فوزى أنه يجري حالياً مفاوضات لإقناع الفنانة ليلى علوي للموافقة على بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "نور الصبح".

وأكد فوزي أن على الرغم من سعادة ليلى بالعمل إلا أنها أبدت تخوفها من تكرار ما حدث مع مسلسل "بنت من شبرا" حيث منع من العرض على شاشات التليفزيون المصري في رمضان الماضي ، وتم حذفه من خريطة العرض في اللحظات الأخيرة ، لكنه أكد لها أنه سيبذل كل جهده ليجد له مكاناً على خريطة العرض لشهر رمضان المقبل ، خاصة مع انتهاء المؤلف من كتابة نصف حلقات المسلسل.

وأضاف أنه من المفترض أن تقدم ليلى من خلال العمل شخصية مرشدة سياحية ، تتعامل مع الأفواج السياحية من مختلف الجنسيات ، وفى إحد الأفواج تقابل سائحاً إسرائيلياً ، وتكتشف أنه كان مسئولاً عسكرياً كبيراً فى الجيش الإسرائيلي وأنه المسئول عن أسر شقيقها أثناء الحرب ، وتحاول أن تحافظ على واجبات عملها والسيطرة على مشاعرها العدائية تجاهه.

"نور الصبح" من تأليف مجدي صابر ، وتشارك فى إنتاجه مدينة الإنتاج الإعلامي ، ولن يحدد فوزي المخرج أوفريق العمل المشارك ، إلا بعد تحديد موقف ليلى.

Filbalad Team

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"