هكذا تُفحم فيفي عبده منتقدي سبابها في حلقة "رامز تحت الأرض"

هكذا تُفحم فيفي عبده منتقدي سبابها في حلقة "رامز تحت الأرض"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 يونيو 2017 - 1:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 يونيو 2017 - 1:1
فيفي عبده في "رامز تحت الأرض" فيفي عبده في "رامز تحت الأرض"
فكر مرتين قبل أن تعبث مع فيفي عبده عبر الإنترنت، فلو تعتقد أنك من الجيل الذي يجيد التعامل مع المشادات على مواقع التواصل الاجتماعي وأنها لن تستطيع الرد عليك لأنها شخصية عامة، تأكد أنها ستفحمك بخبرتها في الحياة الواقعية.

بدأ الأمر بتعليق فيفي عبده على حلقة شاه روخ خان مؤكدة أن حيوان الكومودو لن يخيف الممثل الهندي الذي تصدى لما هو أصعب منه في أفلامه.




وما أن حاولت إحدى المستخدمات على موقع Twitter الدفاع عن بطلها الهندي، متشدقة بأنه لم يسب مثل فيفي بعده في حلقتها، كانت فيفي لها بالمرصاد.

وردت فيفي عبده عليها كاتبة: "بس يا بت يا نحنوحة. ابق تعالي أرزعك في بلاعة وأمشي على وشك صرصار وهتقلبي سواق مكروباص من إمابة من كتر الشتيمة".




وعندما حاولت الفتاة الرد قائلة أن شاه روخ خان لم يظهر على الشاشة من أجل قرشين أو لأنه بلا عمل ويريد العودة للأضواء، قالت لها فيفي: "يبقى جاي عمل تطوعي في الهلال الأحمر".




طالع أيضا

تعليق فيفي عبده على حلقة شاه روخ خان مع رامز جلال

سيمون تسخر من سجدة فيفي عبده في "رامز تحت الأرض"

أول تعقيب من فيفي عبده بعد وصول سبابها لرامز جلال إلى رقم "1" في Twitter

أبرز ردود الفعل الساخرة من لسان فيفي عبده السليط في "رامز تحت الأرض"

بالفيديو- فيفي عبده لرامز جلال: "هو إحنا بنصور بورنو؟".. وتسجد بعد نجاتها من "رامز تحت الأرض"

صورة- فيفي عبده تتصدر Twitter بعد حلقتها في "رامز تحت الأرض"

وائل عادل

6/5/2017 1:01:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"