أبرز أحداث الحلقة التاسعة من "الحساب يجمع": "نعيمة" تشارك سماح في سرقة مخدومتها

أبرز أحداث الحلقة التاسعة من "الحساب يجمع": "نعيمة" تشارك سماح في سرقة مخدومتها

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 يونيو 2017 - 0:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 يونيو 2017 - 0:4
يسرا في الحلقة التاسعة من "الحساب يجمع" يسرا في الحلقة التاسعة من "الحساب يجمع"
عُرضت مساء الأحد، 4 يونيو 2017، الحلقة التاسعة من مسلسل "الحساب يجمع" بطولة الممثلة المصرية يسرا.

ويرصد موقع FilFan.com أبرز الأحداث التي وردت في الحلقة:

بعد تردد طويل تحسم نعيمة قرارها وتشارك في مخطط السرقة الذي دبره حودة وسماح، وذلك بعدما يطرق الحاج نور بيتها ويهددها بالطرد، فيما أدعت سماح أن مخدومتها أساءت لسمعة نعيمة وبنتيها حتى تحفزها على المشاركة.

وتعمل نعيمة على إخراج بنتيها وأم كمال من المنزل حتى تصبح الشاهدة الوحيدة أثناء سرقة سماح لمنزل مخدومتها مع حودة وكرم، وتقنع أم كمال أن الشيخة فٌتنة تأمرها بالذهاب إلى منزلها حيث يسكن ابنها مع زوجته لتكتشف أنه يخطط لبناء دور ثاني يسكن فيه شقيق زوجته ما يثير غضبها وتطردهم من المنزل، بينما تخبر هنا ابنتها الصغرى أنهم سيخرجون لشراء ملابس جديدة استعداداً لمقابلة العريس المنتظر.

تدخل سماح منزل نعيمة مدعية أن أهل حودة قد ضربوها وتطلب البقاء في المنزل لتتخفى بعدها في زي منقبة لسرقة المنزل مصطحبة معها حودة وكرم بينما تخرج نعيمة مع ابنتها لشراء ملابس جديدة.

على الجانب الآخر تجد منة الابنة الكبرى نفسها في ورطة بعدما يتصل بها مالك الشركة التي تعمل بها، شريف، ليخبرها أنه تحدد موعد مقابلتها الخاصة مع العميل الذي يطلب منها الصعود إلى غرفته بالفندق لمناقشة العمل.



المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت العدل جروب ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية.

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة

وائل عادل

6/5/2017 12:04:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"