بالصور- أميرة العايدي بإطلالة صيفية في جلسة تصوير جديدة

بالصور- أميرة العايدي بإطلالة صيفية في جلسة تصوير جديدة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 يونيو 2017 - 10:50 | آخر تحديث: الأحد ، 4 يونيو 2017 - 10:50
تشارك أميرة العايدي في رمضان 2017 بمسلسل "الحصان الأسود" تشارك أميرة العايدي في رمضان 2017 بمسلسل "الحصان الأسود"
تعود الممثلة أميرة العايدي للأضواء بين كل فترة وأخرى وتشارك في أعمال جديدة، وهذا العام شاركت في مسلسل "الحصان الأسود" لتتواجد من خلاله في شهر رمضان المبارك.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

ويبدو أن أميرة العايدي ترغب في العودة بقوة للساحة الفنية، فإلى جانب مشاركتها في مسلسل "الحصان الأسود"، فإنها خضعت لجلسة تصوير جديدة أطلّت بها بـ "نيولوك" مختلف.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور حسين باشا، والتي تظهر أميرة العايدي فيها بإطلالة صيفية، فارتدت تنورة بيضاء طويلة بفتحة جانبية، لتظهر أسفلها تنورة بيضاء أخرى قصيرة، مع بلوزة منقرشة باللون الأزرق مكشوفة المكتفين، أما شعرها فتركته ينسدل ناعما على ظهرها.



وظهرت أميرة في الصور وكأنها تقف على جسر وخلفها البحر، وشارك المصور حسين باشا صور جلسة التصوير عبر صفحته الرسمية على Facebook.



ومسلسل "الحصان الأسود" من بطولة أحمد السقا، وياسمين صبري، وشيري عادل، ومحمد فراج، وأحمد عادل، وأحمد العوضي، وأحمد بدير، وهشام السعيد وآخرون، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل حول" فارس" المحامي الطموح الذي يلتقي بفتاة الإعلانات "حسناء"، فيدهشهما التشابه القوي في ماضيهما ويجمعهما الحب، ولكن بعد أن تقرر حسناء تركه والزواج من رجل أعمال ثري رغم فارق السن بينهما، يدخل فارس في حالة صدمة، ويترك المحاماة ثم يقرر أن يدير عملا تحوم حوله الشبهات.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا

5 مشاهد تلخص الحلقة السادسة من " الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا
7 مشاهد تلخص الحلقة الخامسة من " الحصان الأسود" جثة في منزل أحمد السقا
أبرز 7 لقطات تلخص الحلقة الرابعة من " الحصان الأسود" .. الشبهات تحوم حول أحمد السقا

نهال ناصر

6/4/2017 10:50:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"