بيتر ميمي مخرج "كلبش" يوجه رسالة لكل فاشل

بيتر ميمي مخرج "كلبش" يوجه رسالة لكل فاشل

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 4 يونيو 2017 - 0:15
المخرج بيتر ميمي مع أمير كرارة المخرج بيتر ميمي مع أمير كرارة
بعد عدد المشاهدات الكبير التي تحققه حلقات مسلسل "كلبش" لأمير كرارة على موقع YouTube، قرر مخرجه بيتر ميمي أن يوجه رسالة لكل الفاشلين.

وكتب بيتر ميمي عبر حسابه على موقع Facebook رسالة أمل لكل شخص يعتقد أنه فاشل، مؤكدا أنه أكثر شخص فشل في العالم، معتبرا أن كل فشل في حياته كان بداية جديدة له وأضاف لخبراته.

وكتب بيتر ميمي: "صديقي الفاشل، أنت أكيد لم تشاهد إحباط و فشل أكثر من الذي أنا رأيته في حياتي، بعدما أضعت ٧ سنوات في كلية طب وأصبحت معيدا في معهد الكبد قدمت استقالتي لكي أعمل ثلاثة أفلام أفشل من بعض، وأكثر واحد في الدنيا تعرضت للسباب لكن لم أكن مظلوما في الحقيقة. تلك الأفلام فعلا كانت فيها مشاكل وأغلبيتها من عندي، لن أتحجج!! لكن كل تجربة الواحد كان يتعلم منها شيء ما ويتطور. أنا أكثر من ليلة لم أستطع أنام وألف بالسيارة (عندما كان لدي مال للبنزي)، امسك في حلمك ولا تستمع للناس الذين يحبطونك، الذي يتظاهر أنه مثقف والذي يتظاهر أنه فاهم والذي أكل عيشه من السخرية والذي يسترزق بالسباب، دعهم واقفل أذنيك واجر ولا تقف غير عندما نفسك يتقطع، يمكن بداية النجاح هي المحطة التالية، لا تقف قبلها معتقدا أنه لا يوجد أمل. أنت لست فاشلا يا صاحب، أنت مازلت تجرب".



طالع أيضا

بالفيديو- هؤلاء الأفضل في الأسلحة النارية بمسلسلات رمضان.. اعرف من منهم تأتمنه على حياتك

عرض مسلسل "كلبش" على قناة "المحور"

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "كلبش"


comments powered by Disqus

وائل عادل

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"