ساخر- 7 نصائح من تجربة نيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر"

ساخر- 7 نصائح من تجربة نيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر"

محرر FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 3 يونيو 2017 - 16:55
مسلسل لأعلى سعر مسلسل لأعلى سعر
تضحيات كبيرة قدمتها "جميلة" نيللي كريم لزوجها "هشام" أحمد فهمي في مسلسل "لأعلى سعر"، لكن كانت النتيجة إن عينه "زاغت" على أخرى بعدما أصبح مشهورا ولديه أموالا كثيرة.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


ومن تجربة "جميلة" نقدم للمرأة 7 نصائح.

ملحوظة المحرر- هذا التقرير ساخر والهدف منه رسم الابتسامة فقط.


1-حافظي على عملك بعد الزواج
جميلة وافقت على طلب زوجها بأن تترك عملها راقصة بالية، وتخلت عن حلمها وموهبتها وجلست في المنزل، وكانت النتيجة أن وزنها زاد وفقدت بريقها، وزوجها بحث بعد ذلك عن السيدة الجميلة.

2-حسابات العقل
الزواج مشروع طويل المدى، لذا لا بد أن تفكري بعقلك أيضا، وليس قلبك فقط، فكري هل الشخص مناسب لك اجتماعياً؟ وهل ستحققين معه أحلامك؟ هل مع أول مشكلة سيتغير وتصبح العلاقة فقط مشاكل؟

3-اهتمي بنفسك
جميلة ركزت فقط في بيتها وزوجها، وكانت النتيجة إنه تزوج عليها صديقتها.

4-فلوس منفصلة
عندما كانت جميلة في وضع اجتماعي أعلى من زوجها، كانت طموحة أنها تتنقل هي وزوجها لوضع اجتماعي أفضل، واشترت شقة جديدة مساحتها واسعة، لكي تخصص جزء منها عيادة له، وكتبتها بإسمه، لذا يجب أن تفصلي أموالك عن أمواله.

5-ابتعدي عن صاحبتك الجميلة أوفر
لأن الرجل بطبعه "بصباص"، ومن الصعب تغيير ذلك، لذا فمن الأفضل وكإجراء احتياطي أن لا تجعليه يتعرف على صديقتك الجميلة بشكل لافت للانتباه، على الأقل إذا خانك لا تكونين خسرتي زوجك وصديقتك في وقت واحد.

6-اغلقي المساحات
إذا تركت لزوجك مساحة الحرية الشخصية، سينطلق ويمشي براحته، فالأفضل أنك تغلقي هذه المساحات ولا تعطي له فرصة لينظر تحت أقدامه، صحيح أن ذلك قد لا يمنعه تماما من خيانتك لكن على الأقل لن يستطيع أن يشعر بالراحة وهو مراقب طول الوقت.

7-البعد عن الرجال غنيمة
طبعاً النصائح السابقة كلها تفعلينها إذا كنت تعتزمين خوض تجربة الزواج، لكن هناك نصيحة أخرى فكري فيها وهي: وعيشي حياتك strong independent woman.


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

بالفيديو- نيللي كريم ترقص الباليه على ضفاف النيل في كواليس "لأعلى سعر"

خاص- ياسر جلال يرد على الانتقادات الموجهه لشقيقه رامز جلال.. ما السر!


أبرز أحداث الحلقة السابعة من "عفاريت عدلي علام": العفريتة سلا تغضب

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"