خاص- ياسر جلال يرد على الانتقادات الموجهه لشقيقه رامز جلال.. ما السر!

خاص- ياسر جلال يرد على الانتقادات الموجهه لشقيقه رامز جلال.. ما السر!

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 3 يونيو 2017 - 15:38 | آخر تحديث: السبت ، 3 يونيو 2017 - 15:39
ياسر جلال ورامز جلال ياسر جلال ورامز جلال
انتقادات كثيرة يتعرض لها رامز جلال الذي يواصل تقديم برامج المقالب من خلال برنامجه الجديد "رامز تحت الأرض" على قناة MBC مصر، ورغم تلك الانتقادات إلا أن البرنامج يحقق نجاحا كبيرا، ويكتسب يوما بعد الآخر جمهور أكثر.

ياسر جلال رد على هذه الإنتقادات التي يتعرض لها شقيقه وقال لـ FilFan: أتابع جيدا برامج رامز جلال، وأجدها مسلية وناجحة ومتقدمة بشكل كبير، أنا سعيد بما يحققه شقيقي ولا أعرف سبب الهجوم عليه.

وأضاف ياسر جلال: أعرف تماما ما يفعله رامز جلال، أنه يشاركني تفاصيل البرنامج أثناء فترة تحضيره، ويأخذ رأي، وهو الأمر الذي يفسر للكثيرين ويرد على سؤالا كثيرا ما يوجه لي وهو: لماذا لا أقع ضحية في أي موسم من برامجه للمقالب؟

ياسر جلال لا يفهم سر الهجوم الذي يتعرض له رامز جلال، وتساءل مستنكرا: هل رامز يفتعل شيئا جديدا وغريبا! هذه النوعية من البرامج موجودة في مختلف الدول، وفي مصر أيضا كانت هناك الكثير من برامج المقالب التي تعرض في الماضي وقدمها فنانون كبار.

وأضاف ياسر جلال: استغرب بشدة من هذا الأمر الذي لا أفهمه، رامز يتعرض لهجوم شديد، وفي نفس الوقت تظهر برامج تقلده وبنفس طريقته!

ما أستطيع أن افهمه فقط هو أنه لا يوجد فنان أو شخص فوق النقد، لا يوجد فنان يتفق على موهبته أو نجاحه الجميع، هناك اختلاف بالتأكيد في تقبلنا أو إعجابنا بالأمور المختلفة، وما أدركه بشدة أيضا أن رامز يحقق نجاحا كبيرا وله جمهور بالملايين في مصر والوطن العربي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا

تعليق فيفي عبده على حلقة شاه روخ خان مع رامز جلال


بالفيديو- رامز جلال ينجح في مصالحة شاه روخ خان.. مشهد لم يعرض في الحلقة السابعة


بالفيديو- 4 حلقات على التوالي لـ"رامز تحت الأرض" بدون سباب وشتائم

خاص FilFan

6/3/2017 3:39:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"