10 معلومات عن محمود حجازي- "طلبة" في "كفر دلهاب".. حضور مميز في "ونوس"

10 معلومات عن محمود حجازي- "طلبة" في "كفر دلهاب".. حضور مميز في "ونوس"

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 2 يونيو 2017 - 23:37 | آخر تحديث: السبت ، 3 يونيو 2017 - 1:6
محمود حجازي محمود حجازي
استطاع الممثل الشاب محمود حجازي لفت الأنظار خلال دراما رمضان الحالي، ويشارك في مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، ويجسد شخصية "طلبة" صديق البطل خفيف الظل الجبان لكنه الجدع أيضا، ويقف بجوار صديقه في مواقف كثيرة.



موقع FilFan.com يرصد 10 معلومات عن محمود حجازي.

1.درس في المعهد العالي للفنون المسرحية

2.عمل كمساعد مخرج في مسلسل "سرايا عابدين"

3.علق محمود حجازي في أذهان الجمهور من خلال إعلان مشروب فيروز وهو يقول جملته الشهيرة "أنت تافهة ومشاكلك اتفه"

4.بدأ حياته الفنية في المسرح من خلال مسرحية "السلطان الحائر" بطولة محمد رياض

5.شارك بعدها في عدد من الأعمال الفنية بأدوار صغيرة مثل مسلسلات "ملكة في المنفى" و"رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" و"فيفا أطاطا" و"سرايا عابدين".

6.لكن بدأ محمود حجازي يلفت الأنظار إليه كممثل في مسلسل "مريم" الذي قدم فيه شخصية "عمر"، وتألق في مسلسلات "ونوس" و"القيصر" و"الطبال" التي قدمهم في عام واحد 2016 وحقق نجاحا كبيرا خاصة في شخصية "غريب" التي قدمها في "ونوس"، وأظهرت الشخصية خفة ظل حجازي أيضا من خلال علاقته بـ"ونوس" يحيى الفخراني.

7- شارك في واحدا من مشاهد مسلسل "ونوس" في العام الماضي، وهو مشهد إغواء "ونوس" أو يحيى الفخراني لـ"غريب" أو محمود حجازي ودفعه للانتحار.



8.تألق حجازي في أدواره خارج رمضان أيضا في مسلسل "اختيار إجباري" من خلال شخصية "لؤي" التي كانت كلامه فيها قليل للغاية ومعظم مشاهده صامت، واستطاع أن يترك بصمة قوية في الشخصية، حيث كان يوصل كل ما يريد بعينيه فقط، وأيضا تألق حجازي في دور الشاب "الصايع" والمجرم في مسلسل "حجر جهنم".

9.يشارك حجازي في دراما رمضان 2017 بجانب مسلسل "كفر دلهاب" في مسلسل "كلبش" و"الحصان الأسود".

10.من النجوم العالميين المفضلين له هما جوني ديب وآل باتشينو.


اقرأ أيضا

هذه رسالة يوسف الشريف لمتابعي "كفر دلهاب"


حوار "في الفن"- أحمد سعيد عبد الغني يتحدث عن دوره في "كفر دلهاب".. وهذه هي الأعمال الأفضل له في دراما رمضان 2017.. وهكذا يرى برامج رامز جلال


معلومات عن العفريتة "ريحانة" في "كفر دلهاب".. أدخلت الرعب على قلوب المشاهدين رغم رومانسيتها في "الأب الروحي"


خاص- سهر الصايغ: هكذا قدمت مشاهد الرعب في "كفر دلهاب"

comments powered by Disqus

خاص FilFan

6/3/2017 1:06:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"