عفاريت عدلي علام.. عادل إمام وغادة عادل يعيدان نفس مشهد رشدي أباظة ولبنى عبد العزيز

عفاريت عدلي علام.. عادل إمام وغادة عادل يعيدان نفس مشهد رشدي أباظة ولبنى عبد العزيز

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 2 يونيو 2017 - 15:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 يونيو 2017 - 15:43
غادة عادل ولبنى عبد العزيز غادة عادل ولبنى عبد العزيز
في ذاكرة الدراما المصرية السينمائية أو التلفزيونية كان أغلب ظهور للعفاريت والجن في قالب كوميدي، فإما أن يتنكر شخص في زي عفريت ليخيف أحد، أو حتى أن تظهر عفريتة تحب البطل.

وفي مسلسل "عفريت عدلي علام" ومع وصولنا للحلقة السادسة يتبين أن العفريتة "سلا" والتي تقدم دورها غادة عادل تُحب البطل "عدلي" عادل إمام منذ سنوات طويلة وتحاول التقرب منه.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا


في الحلقة الخامسة حاولت العفريتة "سلا" منع "عدلي" من العودة إلى زوجته، وحاولت تعطيل عقد قرانه حتى لا ينشغل عنها ويظل معها طوال الوقت.

المشهد الذي قامت فيه العفريتة بتعطيل عقد القران، يعيد إلى ذاكرتنا مشهد من فيلم "عروس النيل" لرشدي أباظة ولبنى عبد العزيز، عندما حاولت هاميس تعطيل عقد قران حيبها العالم الأثري.

المشهد بدى متشابها كثيرا ففي المسلسل وقفت العفريتة سلا أمام الجميع ولكن بالطبع لم يراها أحد وعندما بدأ الشيخ في التحدث وطلب من "عدلي" أن يردد ما يقول ورائه قامت بعمل سحر عليه جعلته يقول الكلام بطريقة معكوسة وسريعة وسط ذهول الموجودين، وبعدها جعلته يغني، إلى أن طلب منها "عدلي" أن تتوقف عن ذلك.

شاهد الحلقة

وفي فيلم "عروس النيل" فعلت هامس أمرا مشابه فقامت بتحريك أثاث المنزل وأخفت دفتر الزواج الخاص بالمأذون، وغيرت ألوان الإضاءة، وكانت تقف وتضحك على ما يحدث، وهو نفس ما فعلته العفريتة "سلا".



مسلسل عفاريت عدلي علام يذاع عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساء.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


إقرأ أيضا:
أبرز 5 أحداث في الحلقة الأولى من مسلسل "عفاريت عدلي علام"

خاص- نكشف تفاصيل مسلسل عادل إمام "عفاريت عدلى علام".. حقيقة غادة عادل

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من "عفاريت عدلي علام"- ظهور أول عفريتة و"عدلي" يطلّق زوجته

نهال ناصر

6/2/2017 3:43:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"