بالفيديو- هند صبري وظافر العابدين في جلسة تصوير جديدة قريبا

بالفيديو- هند صبري وظافر العابدين في جلسة تصوير جديدة قريبا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 مايو 2017 - 11:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 مايو 2017 - 11:38
هند صبري وظافر العابدين في "حلاوة الدنيا" هند صبري وظافر العابدين في "حلاوة الدنيا"
يشارك الممثل التونسي ظافر العابدين مواطنته هند صبري هذا العام في بطولة مسلسل "حلاوة الدنيا"، والذي يلقى ردود فعل إيجابية مع بدء عرضه في شهر رمضان المبارك.

ويبدو أن ظافر وهند لم يكتفيا بالمسلسل فقط؛ فخضعا كـ "ثنائي فني" لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة eniGma لعدد شهر يونيو المقبل.

وشوّق ظافر العابدين جمهوره لجلسة التصوير، بعد أن كشف عن فيديو من كواليسها، والتي يظهر فيها مع هند بإطلالات كلاسيكية، واكتفى بكتابة كلمة "قريبا".

Soon 😉 @enigmamagazine #ظافر_العابدين @hendsabri

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on



ومسلسل "حلاوة الدنيا" من بطولة هند صبري، وظافر العابدين، ومصطفى فهمي، وأحمد حاتم، وهاني عادل، وحنان مطاوع، وأنوشكا، وعايدة رياض، وسلمى أبو ضيف، ونهى عابدين ورجاء الجداوي، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي، وهو من إنتاج شركة "بي لينك" للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.

إقرأ أيضا
"حلاوة الدنيا" - أبرز 4 نقاط تلخص الحلقة الثالثة من المسلسل .. أمينة تعترف بإصابتها بسرطان الدم

بالفيديو- هند صبري تطلب رأي جمهورها في مسلسلها "حلاوة الدنيا"

أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "حلاوة الدنيا" في 4 مشاهد .. اليأس يتملك من أمينة

نهال ناصر

5/31/2017 11:38:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"