6 ملامح تلخص الحلقة الثانية من "الزيبق"- كريم عبد العزيز ممنوع من رؤية ابنه ويلتقي ضابط المخابرات شريف منير

6 ملامح تلخص الحلقة الثانية من "الزيبق"- كريم عبد العزيز ممنوع من رؤية ابنه ويلتقي ضابط المخابرات شريف منير

خالد طه | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 29 مايو 2017 - 9:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 مايو 2017 - 14:32
كريم عبد العزيز وشريف منير في كواليس "الزييق" كريم عبد العزيز وشريف منير في كواليس "الزييق"
يواصل FilFan.com تلخيص مسلسل "الزيبق"، من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وشريف منير، والمستوحاة أحداثه من ملفات المخابرات العامة المصرية، والتي تدور في أواخر التسعينيات من القرن الماضي، وتحديدا في سنة 1998.

وإليك 5 ملامح تلخص الحلقة الثانية من مسلسل "الزيبق"، والتي عُرضت أمس الأحد 28 مايو الجاري، والموافق الثاني من شهر رمضان:

1) بعد نشوب مشاجرة بينهما في المنزل في نهاية الحلقة الأولى، يُسجن "عمر" أو كريم عبد العزيز ومعه خطيب شقيقته "رياض"، لعدم توافر المبلغ المطلوب لإطلاق سراحه، ولتهرّب "كامل" شقيق عمر العائد من العراق من أن يدفع كفالته.

ولكن يخرج "عمر" من السجن بفضل والدته "سلوى عثمان"، التي دفعت المبلغ من المال الذي ادّخرته من أجل جنازتها.

2) نرى "كامل" شقيق "عمر" وهو يتأكد في البنك من مجموع ثروته التي ادّخرها أثناء عمله في العراق، ويرفض أن يقرض أحدا من أهله مليما واحدا منها، وهي نصف مليون جنيه.

3) يحاول "عمر" (كريم عبد العزيز) أن يرى ابنه الوحيد من مطلقته، ولكنها وزوجها يرفضان، لكونه تأخر في اصطحابه من المدرسة، في اليوم المُجاز له فيه أن يراه بأمر من المحكمة، والذي تصادف سجنه فيه.

4) نرى "رياض" خطيب شقيقة "عمر" والذي يملك محل لتأجير أفلام الفيديو، وهو يخونها مع إحدى الفتيات في الحارة.

5) يعرض محمد شاهين قائمة على من يبدو وأنه إسرائيلي في إحدى الدول الأوروبية بأسماء بعض المرشحين للعمل من مواطنين مصريين كجواسيس لصالح إسرائيل، ولكنه يرفضهم جميعا، ويؤكد أنه لا تتوافر فيهم الشروط المطلوبة.

6) بعد أن سُحبت دراجته البخارية إلى قسم الشرطة، يذهب "عمر" إلى هناك لاستردادها، وتنتهي أحداث الحلقة الثانية بمقابلة ضابط المخابرات "خالد" أو شريف منير.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "الزيبق" من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن إنتاج شركة "أوسكار"، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وريهام عبد الغفور، ومحمد شاهين، وسهر الصايغ، وهادي الجيار، ويُذاع على قنوات "ON E" و"OSN يا هلا!" المشفرة.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الزيبق"


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


طالع أيضا

6 ملامح تلخص الحلقة الأولى من "الزيبق"- مهنة كريم عبد العزيز وسر شجاره مع خطيب شقيقته

تعرف على مواعيد عرض مسلسل كريم عبد العزيز "الزيبق"

كريم عبد العزيز يكشف أوجه الاختلاف بين "الزيبق" وأعمال المخابرات الأخرى

مؤلف "الزيبق": المسلسل من جزأين .. والثاني في رمضان 2018

خالد طه

5/31/2017 2:32:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"