"العدل جروب" تتذكر الراحل سامي العدل على مسلسلاتها الرمضانية المعروضة

"العدل جروب" تتذكر الراحل سامي العدل على مسلسلاتها الرمضانية المعروضة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 28 مايو 2017 - 22:7 | آخر تحديث: الأحد ، 28 مايو 2017 - 22:7
سامي العدل سامي العدل
حرصت شركة العدل جروب، على وضع اسم الممثل الراحل سامي العدل تحت إهداء خاص في صادرة شارات النهاية للمسلسلات الثلاثة التي أنتجتها وتعرض في موسم دراما رمضان الجاري وهي "واحة الغروب"، "لأعلى سعر"، و"الحساب يجمع".

وتنافس العدل جروب في السباق الدرامي الرمضاني الجاري بالمسلسلات الثلاثة "واحة الغروب" للمخرجة كاملة أبو ذكري، "الحساب يجمع" للمخرج هاني خليفة، و"لأعلى سعر" للمخرج محمد العدل، وتعرض المسلسلات على قنوات dmc وdmc دراما ودبي.

الراحل سامي العدل هو أحد الأضلاع الرئيسية في شركة العدل جروب، وقد تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشارك في عشرات الأعمال بالسينما، التليفزيون والمسرح، آخر أعماله كانت مسلسليّ "بين السرايات"، و"حارة اليهود" الذين شارك في بطولتهما قبل أن وفاته في يوليو 2015 عن عمر يناهز 68 عاماً.

اقرأ أيضا

5 معلومات عن الراحل سامي العدل في عيد ميلاده الـ 70 .. جسد دور الأسد في "شاهد مشفش حاجة" وهذا الفيلم ندم عليه

صورة- العدل جروب تحتفل بعيد ميلاد يسرا بهذه الطريقة

من لصة إلى معلمة في حارة... تعرف على تاريخ يسرا مع العدل جروب

العدل جروب تطلق الصفحة الرسمية لـ "واحة الغروب" على Facebook

بالفيديو- مدحت العدل يرثي شقيقه سامي العدل بفيلم قصير وقصيدة "نمرة ع التليفون"

نجوم الفن والإعلام والرياضة يشيعون جنازة سامي العدل

محرر FilFan

5/28/2017 10:07:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"