6 معلومات عن "أرض جو" قبل عرضه في رمضان 2017.. أشياء للمرة الأولى

6 معلومات عن "أرض جو" قبل عرضه في رمضان 2017.. أشياء للمرة الأولى

محرر FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 26 مايو 2017 - 15:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 مايو 2017 - 17:41
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
تشارك غادة عبد الرازق في الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل "أرض جو" ومعها هيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى وعمرو صحصاح، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج تامر مرسى وإخراج محمد جمعة.

قبل عرض المسلسل في رمضان 2017 يستعرض موقع FilFan مع قرائه 6 معلومات عن المسلسل.

1- أول مسلسل درامي يتناول عالم الطيران

يتناول مسلسل "أرض جو" عالم الطيران لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية، ليستعرض قصة اختطاف طائرة لتحقيق أهداف أمنية إرهابية في سياق متشابك ومتعدد الخطوط الدرامية متوغلاً في دراما اجتماعية متميزة في إطار مشوّق ومثير.

2- غادة عبد الرازق مضيفة طيران لأول مرة

تختار غادة عبد الرازق أدوارها بعناية، فخلال شخصياتها الدرامية التليفزيونية الماضية، تقمّصت شخصيات متعددة كأن أشهرها المعلمة، المحامية، مريضة نفسية، فتاة شعبية وزوجة رئيس جمهورية، وفي هذه العام تنطلق النجمة في شخصية جديدة وهي مضيفة الطيران سلمى، التي تُختطف الطائرة التي تعمل بها، ليحكي المسلسل صراعاتها كمضيفة في الجو، وصراعاتها الاجتماعية بين عائلتها وقصة حبها.

3- سميرة سعيد تغني تتر المسلسل

سجّلت سميرة سعيد مؤخراً اغنية تتر مسلسل "أرض جو" للموزع هاني يعقوب، بعد تعاقدها مع شركة Synergy تامر مرسي.

4- التعاون الأول

يجمع المسلسل لأول مرة بين غادة عبد الرازق ومحمد كريم في أول تعاونهما التليفزيوني معاً، كما يعتبر المسلسل هو التعاون الثاني على التوالي بين غادة والمخرج محمد جمعة بعد نجاحهما في مسلسل "الخانكة".

5- الكروما

يسعى فريق عمل مسلسل "أرض جو" إلى خلق الواقعية للجمهور، وهذا ما دفع المخرج محمد جمعة ومدير التصوير وائل خلف إلى استخدام الكروما لتصوير الطائرة وهي محلقة في الجو، وذلك من أجل بث الشعور للمشاهد بأن الطائرة بالفعل مُحلّقة من خلال الاستخدام الاحترافي للإضاءة وحركة الشمس والمناظر من خلف شبابيك الطائرة.

6- الظهور التمثيلي الأول للمطرب هيثم شاكر

ومن خلال المسلسل ينطلق المطرب هيثم شاكر في أول أدواره التمثيلية، كما يجمع أحمد مالك بغادة عبد الرازق بعد تعاونهما من خلال مسلسلي "حكاية حياة" و"مع سبق الإصرار".

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على دور محمد كريم في مسلسل "أرض جو" .. سر صبغة الشعر


"لا تطفئ الشمس"- لا تفوتك هذه المعلومات عن أبطال الرواية قبل مشاهدة المسلسل


أسباب تضع "واحة الغروب" في قائمة مسلسلاتك برمضان 2017.. بهاء طاهر وكاملة أبو ذكري وهالة الزغندي

comments powered by Disqus

محرر FilFan

5/26/2017 5:41:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"