سامو زين يتقبّل اعتذار العسيلي ويعلن عن مفاجأة خاصة بـ "عبده الفتوة"

سامو زين يتقبّل اعتذار العسيلي ويعلن عن مفاجأة خاصة بـ "عبده الفتوة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 25 مايو 2017 - 11:45 | آخر تحديث: الخميس ، 25 مايو 2017 - 12:48
محمود العسيلي وسامو زين محمود العسيلي وسامو زين
أعلن الفنان سامو زين عن تقبّله اعتذار الفنان محمود العسيلي، بعد مشادة وقعت بينهما بسبب مسلسل سامو "طعم الحياة".

وكتب سامو زين عبر حسابه على Twitter، والذي شهد على الخلاف بينه وبين العسيلي أنه تقبّل الاعتذار منه قائلا:




وبعدها كتب سامو ليؤكد أنه يُحب كل الفنانين، وأنهم بمثابة أشقائه.




وكشف سامو زين عن مفاجأة، وهي أنه بصدد أن يفتح حسابا على Twitter يحمل اسم "عبده الفتوة"، لكي يكتب فيه ما يشاء ويتحدث على لسان الشخصية التي أصبح لديها شهرة واسعة.




وكان الخلاف بين سامو زين ومحمود العسيلي اشتعل عندما كتب الأخير تدوينة قصيرة، دون الإشارة إلى اسم المطرب الذي يود توجيه الكلام له، مؤكدا أنه يتمنى أن يكتب عن المغني الذي يظهر في دور بلطجي في أحد المسلسلات، ليرد سامو زين عليه في تدوينة أخرى، من دون أن يوضح هو الآخر اسم الشخص الذي يوجّه له الكلام، ولكن تدوينته كان بها بعض التجريح.




بعدها، ردّ محمود العسيلي على تدوينة سامو زين، والتي وصف فيها نفسه بأنه أستاذ ومعلم للعسيلي، وكتب: "أستاذي ومعلمي أنا أسف إن التويتة بتاعتي ضايقت حضرتك و إن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا وياخد أحسن مسلسل كوميدي السنة دي رمضان كريم".




ويضمّ مسلسل "طعم الحياة" عددا كبيرا من الفنانين، والذي يشهد على عودة سامو زين لتمثيل، بعد تجربته الوحيدة في فيلم "90 دقيقة".

ويشارك في بطولة مسلسل "طعم الحياة" كل من علا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

إقرأ أيضا
خالد سرحان يرد على تغريدة سامو زين الساخرة من انتقاد دور "البلطجي"
سامو زين يرد على فنان سخر من دور "عبده الفتوة" ويصفه بالأهطل والأراجوز
أبرز 17 تصريحا لسامو زين في "دايرة الشر": عمرو دياب رقم 1.. وتزوجت امرأة أجنبية أكبر مني بعد معرفتها بـ 3 أيام
صورة- "طعم الدنيا" يعيد سامو زين للتمثيل

نهال ناصر

5/25/2017 12:48:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"