خاص- روبي ترد على محضر السبكي: اعتذرت للإنتاج بسبب حالتي الصحية.. أنا ملتزمة بشهادة الجميع

خاص- روبي ترد على محضر السبكي: اعتذرت للإنتاج بسبب حالتي الصحية.. أنا ملتزمة بشهادة الجميع

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 مايو 2017 - 12:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 مايو 2017 - 12:31
روبي روبي
فوجئت الفنانة روبي بالمنتج أحمد السبكي يحرر محضرا ضدها، يقول فيه إنها غير ملتزمة بمواعيد التصوير في مسلسل "رمضان كريم"، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية خلال شهر رمضان المقبل.

روبي أبدت اندهاشها من المحضر وقالت لـموقع FilFan: ما يقوله السبكي غير صحيح، ولا أعرف لماذا يفعل ذلك؟ انا طوال مشواري الفني التزم بمواعيد عملي، ولم أتخلف يوما عن أي موعد عمل، والجميع يشهد بذلك، لقد عملت مع كبار المخرجين ولم يشتكي مني أحد، لقد عملت مع يوسف شاهين وكاملة ابوذكرى ,ومحمد ياسين وتامر محسن، والجميع يشهدون بالتزامي في التصوير.

وأوضحت روبي: كل ما هنالك أنني في نهاية عمل يوم الاحد الماضي شعرت بتعب شديد، بسبب أنني منذ بداية التصوير نعمل ما يقرب من 16 ساعة يوميا، وحرصا مني علي مصلحة العمل اعتذرت لفريق الانتاج ولمندوب الشركة عن عمل يوم الاثنين الماضي نظرا لأن حالتي الصحية كانت سيئة، واتفقنا على أنه سوف يتم تصوير مشاهد أخرى غير المشاهد الخاصة بي، وفي اليوم التالي ساءت حالتي الصحية وتوجهت إلى المستشفي للعلاج واخطرت الشركة بحالتي، إلا انني فوجئت بالشركة بدلا من الاطمئنان علي تحرر محضر بعدم التزامي بمواعيد العمل.



وأبدت روبي اندهاشها من تصرف شركة الإنتاج وقالت: ما يقولونه يخالف الحقيقة، وفيه اساءة وتشهير بي، لانني دائما ملتزمة بمواعيد عملي ولم اخالفها و سوف اكمل التصوير فور شفائي.

اقرأ أيضا

أحمد عدوية ومحمود الليثي يغنيان "صح النوم" في "رمضان كريم"


"عفاريت عدلي علام".. هكذا تحدث أبطال المسلسل عن عادل إمام وشخصياتهم


هل يبتعد السبكي عن خلطته السينمائية في أول مسلسلاته التليفزيونية "رمضان كريم"؟

خاص FilFan

5/23/2017 12:31:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"