"سنجل" أحمد شامي "أمانة"

"سنجل" أحمد شامي "أمانة"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 أغسطس 2007 - 19:32
أحمد شامي - تصوير : كريم هشام أحمد شامي - تصوير : كريم هشام
انتهى المطرب الشاب أحمد شامي ، أحد أعضاء فريق "واما" ، من تسجيل أغنية منفردة جديدة بعنوان "أمانة" ، ويستعد لطرحها في عيد الفطر المقبل.

وقالت نورا منصور المتحدثة الإعلامية بإسم شامي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أحمد انتهى من تسجيل أغنية سنجل تحمل إسم "أمانة" ، وهى من كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما".

وتابعت أن شامي يعقد مع المخرج الشاب كريم أبو زيد حالياً جلسات عمل للإتفاق على الفكرة التي سيتم بها تصوير "أمانة" بطريقة الفيديو كليب ، وسيُرطح الكليب مع الأغنية في عيد الفطر المقبل.

يذكر أن شامي يشارك حالياً في بطولة المسرحية الغنائية الاستعراضية "سندريلا" ، والتي تشرف عليها إدارة المسرح القومي ، و يشاركه بطولتها كل من يوسف داوود وعلاء مرسي وفوزية - ملكة جمال مصر 2005 - ونهير أمين ، المسرحية من إخراج المخرجة الشابة بتول عرفة ، وهى من نوعية مسرحيات الأطفال العائلية.

وقد قام الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين بإقناع أحمد للمشاركة فيها ، وخاصة لأنها ستكون تجربة جديدة بالنسبة له وستساهم في احتكاكه أكثر بالجمهور.

وبدأ عرض المسرحية فى منتصف شهر أغسطس الجاري بالمسرح العائم ، ولاقت إقبالا شديدا منذ أول يوم عرض.

كلمات متعلقة شامي

ياسمين السماحي

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"