7 تحديات تواجه مسلسل "خلصانة بشياكة".. مكي بعيدا عن "الكبير أوي"

7 تحديات تواجه مسلسل "خلصانة بشياكة".. مكي بعيدا عن "الكبير أوي"

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 5 مايو 2017 - 16:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 مايو 2017 - 16:23
الملصق الدعائي لمسلسل "خلصانة بشياكة" الملصق الدعائي لمسلسل "خلصانة بشياكة"
يشهد شهر رمضان هذا العام عودة بعض النجوم للسباق الدرامي بعد غيابهم عنه لعام أو عامين.

فيعود هذا العام الممثل أحمد مكي بمسلسل جديد بعد أن غاب العام الماضي ولم يتواجد منذ آخر أجزاء مسلسله "الكبير أوي" الجزء الخامس والذي عُرض في رمضان 2015.

كما يعود الثنائي هشام ماجد وشيكو بعد انفصالهما عن أحمد فهمي، وذلك بعد غياب 3 سنوات من مسلسل "الرجل العناب" واليذ عُرض في رمضان 2013.

وسيجتمع مكي لأول مرة مع شيكو وهشام ماجد في مسلسل "خلصانة بشياكة" وهو بالطبع مسلسل كوميدي ومن المسلسلات التي ينتظرها الجمهور.

ومع عودة هذه الأسماء من جديد ومشاركتهم معا في مسلسل واحد، بالطبع سيكون أمامهم بعض التحديات خاصة مع وجود الكثير من الأعمال لنجوم كبار هذا العام.

ونستعرض معكم بعض التحديات التي ستواجه مسلسل "خلصانة بشياكة":

أحمد مكي وشخصية جديدة


لأعوام ظهر أحمد مكي إلى جمهوره في الدراما الرمضاينة بشخصية "الكبير أوي" وشقيقة "جوني" وحتى أن شخصية "حزلقوم" ظهرت أيضا في المسلسل.

وحقق مكي نجاحا كبيرا في مسلسله وشخصيته هذه، ولكن هذا العام يعود مكي بمسلسل وشخصية مختلفة، فهل يحقق النجاح مجددا أم يفشل في ذلك.

شيكو وهشام ماجد أول مرة دراما من دون فهمي

للمرة الثانية سيرى الجمهور هشام ماجد وشيكو من دون صديقهما أحمد فهمي، فبعد انفصالهم، يشاركون كثنائي في مسلسل جديد.

وهذه هي المرة الثانية لهما للقيام ببطولة مسلسل تلفزيوني، حقق الثلاثي في مسلسلهم "الرجل العناب" نجاح كبير، فهل يستطيعان هذا العام تحقيق النجاح أيضا.

تنافس مرة أخرى

كما حدث في السينما وتنافس كلا من هشام ماجد وشيكو أمام أحمد فهمي، سيتنافسون أيضا هذا العام في التلفزيون.

فأحمد فهمي لديه مسلسل هو الأخر، وبالطبع ستُعقد المقارنات بينهم وسيحدث تنافس على أعلى نسب مشاهدة.

كم كبير من الكوميديا

في كل عام كنا نجد في المسلسلات الرمضانية مسلسل أو اثنين كوميدي والباقي يتنوع ما بين الدراما والأكشن والتشويق ولحزن، وكان الجمهور يهرب من تشابه المسلسلات إلى المسلسل الكوميدي الوحيد الموجود.

لكن هذا العام فهناك عدد كبير من المسلسلات الكوميدية تتنافس، فهناك مسلسل للفنان عادل إمام، ودنيا سمير غانم، وياسمين عبد العزيز.

فهل يستطيع مسلسل "خلصانة بشياكة" جذب الجمهور، أم سيشعر الجمهور بالملل من كثرة المسلسلات الكوميدية وتكرار المواقف المضحكة؟

أحمد مكي ليس البطل الأوحد

دائما ما كان يظهر أحمد مكي البطل الأساسي في المسلسل، حتى وإن تواجد معه أشخاص أخرون، لكن هو البطل الوحيد في النهاية هو من يتم تسويق المسلسل باسمه.

لكن هذا العام سيكون معه بطلان ولكل واحد منهما طريقة كوميدية، ولكل واحد منهما جمهور، فهل سنشعر بأن كل واحد يحاول الظهور وأنه الاكثر كوميديا؟ أم سيكون بينهم اتفاق ؟

هشام ماجد وشيكو مع شخص ثالث جديد

تواجد أحمد مكي مع هشام ماجد وشكيو هل سنجد بينهم التناغم والانسجام كالذي كنا نراه من قبل مع أحمد فهمي؟ ويشكلون مجمعة متناغمة، أم سنشعر أن لكل واحد طريقة في الكوميديا.

ورشة كتابة

في أغلب الأعمال التي يشارك فيها هشام ماجد وشيكو كانوا يقومون بتأليفها أو حتى يشاركون في تأليفها.

ولكن هذا العام هناك ورشة كتابة هي من قامت بتأليف المسلسل، فهل سيظهر الثنائي بشكل جديد؟ وهل سيستطيعون تحقيق النجاح في عمل لم يتدخلوا في تأليفه ؟

شاهد الإعلان الدعائي لمسلسل "خلصانة بشياكة"



مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.

اقرأ أيضا

بالصور- تعرف على شخصيات "خلصانة بشياكة"

أسرة "خلصانة بشياكة" تودع التصوير بعد 10 أيام

تعليق طريف من علي ربيع على الملصق الدعائي لمسلسل "خلصانة بشياكة".. بعد ظهور أوس أوس بشخصية فتاة

نهال ناصر

5/5/2017 4:23:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"