فين ديزل يوجه رسالة لـ دوين جونسون في عيد ميلاده الـ 45

فين ديزل يوجه رسالة لـ دوين جونسون في عيد ميلاده الـ 45

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 مايو 2017 - 13:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 مايو 2017 - 13:33
فين ديزل ودوين جونسون فين ديزل ودوين جونسون
على الرغم من انتشار أخبار مؤخرا تفيد بوجود خلافات بين نجمي الأكشن دوين جونسون وفين ديزل على خلفية تعاونهما معا في أحدث أفلام سلسلة Fast & Furious الشهيرة، إلا أن فين ديزل أثبت مؤخرا أنه لا مكان لهذا الخلافات بينهما.

حيث هنأ الممثل الأمريكي زميله دوين جونسون بعيد ميلاده الـ 45 عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، ونشر ديزل صورة تجمعه بـ جونسون وعلق عليها قائلا: "عندما ننظر إلى الوراء قليلا على كل ما أنجزناه إلى جانب بعضنا البعض ضد المستحيل. أنا فخور بك. عيد ميلاد سعيد هوبز(شخصية جونسون في فيلم The Fate of the Furious)".



وخلال لقاؤه مؤخرا مع موقع USA Today، أوضح ديزل أنه لا صحة للشائعات التي تتردد بشأن الخلافات بينه وبين جونسون، قائلا: "لا أعتقد أن العالم يدرك حقا مدى قربنا، بعض الأشياء يتم تضخيمها إلى حد كبير، لم تكن هذه نيته، أعلم جيدا أنه يقدر عملي في هذا الفيلم. في بيتي دوين جونسون هو العم جونسون.

مضيفا: "أنا أحمي العمل. أحمي الجميع بما فيهم جونسون و أعلم أنه يقدر ذلك، دوين جونسون لديه فرد واحد اسمه فين ديزل في حياته، لديه أخ أكبر في عالم الصناعة السينمائية وهذا الأخ هو أنا".

وتأتي تصريحات ديزل بعدما أثار غياب دوين جونسون عن الحملة الترويجية لفيلم The Fate of the Furious، الذي طرح مؤخرا بدور العرض تساؤلات الجمهور وأرجع البعض السبب في ذلك لوجود خلافات بين الثنائي.

وكان دوين جونسون أعلن في أغسطس الماضي عن قرب انتهائه من تصوير مشاهده في Fast 8، وتوجه بالشكر للشركة المنتجة Universal، كما أشاد بزميلاته النساء في الفيلم، ووصفهن بـ الهائلات في التعامل معه، بينما أكد أن تعامله مع بعض زملائه الرجال كان مثيرا لأعصابه، وتسبب في غليان دمه، بحسب تعبيره.

وأشار جونسون إلى أن بعض زملائه الرجال في الفيلم، دون ذكر أسماء، يدّعون أنهم محترفون، ولكنهم في الواقع جبناء وضعفاء، وأشارت عدة تقارير أن المقصود هنا هو نجم الأكشن فين ديزل.

واستطاع The Fate of the Furious، أن يكسر حاجز المليار دولار عند طرحه بدور العرض العالمية.

الفيلم من بطولة فين ديزل ودوين جونسون وتشارليز ثيرون وميشيل رودريجز ومن إخراج إف جاري جراي.

اقرأ أيضا

بالفيديو في عيد ميلاده الـ 45- دواين جونسون "ذا روك" يعتبر نفسه "أكبر وغد محظوظ في العالم" لهذه الأسباب
بالفيديو- هكذا اندهش فين ديزل من ادعاء شارليز ثيرون أنه "سمكة ميتة" في القبلات
غياب فين ديزل عن عمل فني جديد يجمع أبطال Fast and Furious

مروة لبيب

5/3/2017 1:33:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"