خاص- محمد عبد الرحمن يكشف لـ"في الفن" تفاصيل فيلم "خير وبركة"

خاص- محمد عبد الرحمن يكشف لـ"في الفن" تفاصيل فيلم "خير وبركة"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 1 مايو 2017 - 7:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 مايو 2017 - 7:27
محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن
يخوض بطلا "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن وعلي ربيع تجربة سينمائية جديدة، من خلال بطولة فيلم "خير وبركة" الذي يتم تصويره حاليا.

قال محمد عبد الرحمن عن تفاصيل الفيلم الكوميدي "خير وبركة" لموقع FilFan.com: فكرة بسيطة كوميدية، تهدف لرسم البسمة على وجوة الجمهور، بطريقة تحترم ثقافتنا وأخلاقنا، وتدور القصة حول شابان طموحاتهما بسيطة، ويحاولا أن يجعلا والدتهما فخور بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا نجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة ويجدن أنفسهما عرضه للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما خلال الاحداث، خاصة وأن قدراتهما بسيطة وذكائهما محدود".

وبسؤاله عن مدى تخوفه من خوض بطولة فيلم سينمائي كوميدي لأول مرة بعد تجربته الناجحة في "مسرح مصر" ومسلسل "صد رد "قال "أي بداية تحتاج لقرار واصرار على تحقيق النجاح، وإذا تخوفت من عمل لن أنجح فيه، ولكن هناك عوامل وخطوات يجب أن تؤخذ في الحسبان حتى تحقق نجاح الفيلم وهي الكتابة الجيدة والفكرة ومدى الاستعداد لخوض التجربة وطريقة تنفيذها، وتقديم عمل مميز، والنجاح يأتي بتوفيق من الله والإخلاص في العمل بعيدا عن الفرقعة الإعلامية والبروباجندا لأنها لا تصنع عملا ناجحا".

وعن المشاهد المتبقية في الفيلم قال "انتهينا من تصوير العديد من المشاهد في العمل ويتبقى لنا أسبوع واحد تصوير فقط ونكون انتهينا من الفيلم بالكامل، وسيتم تصوير المشاهد المتبقية في أماكن متفرقة خارجية وليس داخل لوكيشن محدد، حيث قمنا بتصوير يومين في لوكيشن حارة السبكي وبعدها انتقلنا لمناطق أخرى عديدة".

وتابع "نحرص من خلال الفيلم على تقديم عمل كوميدي لايت يتناسب مع جميع أفراد الاسرة بعيدا عن الإسفاف أو الابتذال، حتى نكون دائما عند نفس المستوي الذي يحبنا ويحترمنا به الجمهور من خلال ما نقدمه من أعمال منذ ظهورنا على خشبة مسرح مصر ومع بداية انطلاقنا، وأتمنى أن ينال أعجابهم".

وأضاف: "سعيد بالتعاون مع زميلي علي ربيع وفريق العمل ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد وسيد رجب ومي سليم وصديقي كريم عفيفي، وكواليس العمل معهم جميعا ممتعة جدا وتعبر عن روح الفريق الواحد".

وعن موعد عرض الفيلم أكد محمد عبد الرحمن أنه لم يتم حتى الأن الاستقرار على موعد محدد لعرضه ولكن هناك احتمال للدفع به في موسم عيد الفطر المقبل أو مناسبة أخرى بحسب ما سيتم الاتفاق عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم "خير وبركة" من بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا
استغلال أبطال "مسرح مصر" في عمل زائف..ويهددون بالمقاضاة

خاص- أشرف عبد الباقي يعلن عن موعد عرض أولى مسرحيات الموسم الجديد لـ "مسرح مصر"


بالصور- علي ربيع ومحمد عبد الرحمن برفقة دلال عبد العزيز في كواليس "خير وبركة"

رحيم ترك

5/1/2017 7:27:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"