بالصور- عمرو رمزي مع الأسد في "فوبيا"

بالصور- عمرو رمزي مع الأسد في "فوبيا"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 23 أبريل 2017 - 18:53 | آخر تحديث: الأحد ، 23 أبريل 2017 - 18:56
عمرو رمزي عمرو رمزي
أكد الممثل عمرو رمزي أن فيلمه السينمائي الجديد "فوبيا" سوف يبدأ عرضه يوم الاربعاء المقبل بدور السينما المصرية، مشيراً إلى أنه يجسد خلال العمل دور مدرب أسود يعمل داخل سيرك شهير ولكن تضطره الظروف للعمل في حراسة قصر مهجور بعد ظروف مادية قاسية يمر بها السيرك.

عمرو رمزي

وأضاف عمرو في بيان إعلامي أنه بالرغم من كونه مدرباً للأسود إلى أنه لديه فوبيا شديدة من الفئران، مشيراً إلى أنه تدرب كثيراً على أيدى الكابتن محمد الحلو على تنفيذ مشاهده مع الاسود التي جاءت طبيعية للغاية.

عمرو رمزي

وقال عمرو رمزي إن فيلم "فوبيا" يظهر به الفنان الراحل أحمد راتب، كما أن العمل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رامي غيط ونهال عنبر وراندا البحيري وميرهان حسين ورانيا محمود ياسين وسليمان عيد وحسن عبدالفتاح وبدرية طلبة والطفلة جنا، والفيلم تأليف خالد الشيباني واخراج ابرام نشأت.

عمرو رمزي

اقرأ أيضا

خاص-مخرج "سلسال الدم": الجزء الرابع 67 حلقة وهذا سبب توقف العرض بمشهد براءة هارون..ومفاجأت في الحلقات المتبقية


محمد رمضان يبدأ تسجيل أولى حلقات برنامجه الإذاعي "لا سحر ولا شعوذة"


منتج مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية" يوضح حقيقة اغتصابها ضمن أحداثه

comments powered by Disqus

محرر FilFan

4/23/2017 6:56:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"