منتج مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية" يوضح حقيقة اغتصابها ضمن أحداثه

منتج مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية" يوضح حقيقة اغتصابها ضمن أحداثه

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 23 أبريل 2017 - 13:16 | آخر تحديث: الأحد ، 23 أبريل 2017 - 13:16
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
أفادت بعض المواقع خلال الفترة الماضية، أن من بين المشاهد التي سيتضّمنها مسلسل "الحرباية" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، هو تعرّضها للاغتصاب على يد سائق ميكروباص.

ولكن ممدوح شاهين منتج المسلسل هذه الشائعة، مؤكدا أنه "عمل اجتماعي، ولا يتجاوز الخطوط الحمراء، خصوصا وأنه سيُعرض خلال شهر رمضان"، بحسب تصريحاته للنسخة العربية من صحيفة Huffington Post.

وقال شاهين: "أنه لا توجد مشاهد لاغتصاب هيفاء وهبي، وبصفتي المنتج أقول لا يوجد في نص المسلسل ما يشير إلى ذلك".

وكانت بعض المواقع روت تفاصيل مشهد من مسلسل "الحرباية"، تمّ تسريبه، والذي يفيد تعرّض هيفاء وهبي للاغتصاب على يد سائق ميكروباص، لدى هروبها من شقيقتها الكبرى، التي كانت تستغلها للاستفادة منها، وأثناء سفرها إلى مدينة المنصورة تتعرّض لمضايقات من جانب سائق ميكروباص الذي يختطفها في النهاية هو وصديقه، ويذهبان بها إلى شقة الأخير.

على الجانب الآخر، طرحت هيفاء وهبي أخيرا أول إعلان ترويجي لأحدث مسلسلاتها التلفزيونية "الحرباية"، استعدادا لعرضه في شهر رمضان المبارك.

ويعرض الإعلان لقطات سريعة من أحداث المسلسل، والتي توضح مرور بطلته هيفاء وهبي بالعديد من المواقف والأزمات، فضلا عن لقطات لرقصها، ولقطات لتناول الكوكايين، ولقطات عنيفة لإطلاق أعيرة نارية، واستخدام أسلحة بيضاء.

وينتهي الإعلان بغناء هيفاء وهبي لأغنية الفنانة الراحلة صباح "ساعات ساعات"، أثناء إعدادها لإحدى المأكولات.



ومسلسل "الحرباية" يشارك في بطولته أيضا محمود عبدالمغني، ومنذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وخالد كمال، وأحمد فهمي عضو فريق "واما"، وهو من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

وتجدر الإشارة أن مسلسل "الحرباية" هو رابع مسلسلات هيفاء وهبي، من بعد "مولد وصاحبه غايب"، و"كلام على ورق"، و"مريم".

إقرأ أيضا

هيفاء وهبي ضمن أجمل 10 نساء في العالم في هذا الموقع

صورة- هكذا تطلّ هيفاء وهبي في رمضان 2017

صور وفيديو- دينا تنشر كواليس تصوير مسلسل هيفاء "الحربايه" في بولاق

خالد طه

4/23/2017 1:16:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"