تعرّف على موعد طرح الجزء الثاني من Deadpool في السينمات

تعرّف على موعد طرح الجزء الثاني من Deadpool في السينمات

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 23 أبريل 2017 - 11:31 | آخر تحديث: الأحد ، 23 أبريل 2017 - 11:31
مشهد من الجزء الأول من Deadpool مشهد من الجزء الأول من Deadpool
أعلنت شركة "فوكس القرن الـ 20" رسميا السبت 22 إبريل الجاري عن موعد طرحها للجزء الثاني من فيلم البطل الخارق Deadpool في السينمات.

وستطرح الشركة الجزء الثاني من Deadpool في الأول من شهر يونيو 2018، بحسب موقع The Hollywood Reporter.

وكانت شركة "فوكس القرن الـ 20" طرحت في شهر مارس الماضي أول إعلان ترويجي لفيلم Deadpool 2، والذي لم يخلو من الأجواء الساخرة التي يتّسم بها بطل السلسلة.



ويشهد الجزء الثاني من Deadpool، مشاركة الممثل جوش برولين، والذي يجسّد في أحداثه دوره "كابل"، وكذلك الممثلة زازي بييتز، والتي ستجسّد شخصية "دومينو".

وحقق الجزء الأول من سلسلة Deadpool، المأخوذة عن مجلات "مارفل" الهزلية، إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمية، بواقع 786 مليون دولار أمريكي، كما أنه أعاد الممثل رايان رينولدز إلى الساحة الفنية بقوة.

وتدور أحداث فيلم Deadpool، حول خارق أمريكي لا يدّعي البطولة يُدعى "وايد ويلسون"، وكان يعمل في القوات الخاصة، ولكنه سرعان ما يتحول إلى مرتزق، ويمنح نفسه اسم "ديدبول"، بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية، مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع، لينتقم من الرجل الذي شوّه ملامحه.

وانسحب المخرج تيم ميلر، من تحضيرات الجزء الثاني من Deadpool، ليقع الاختيار على مخرج فيلم John Wick ديفيد ليتش، لإخراج الجزء الثاني والجديد.

طالع أيضا

بالصور- 4 مفاجآت في الإعلان الأول للجزء الثاني من Deadpool.. يسخر من سوبر مان

ريان رينولدز يكشف عن الممثلة التي ستجسد دور "دومينو" في Deadpool 2

ريان رينولدز يرد على استبعاد Deadpool من ترشيحات الأوسكار

تعرّف على الممثل الذي سيجسّد دور "كابل" في Deadpool 2

خالد طه

4/23/2017 11:31:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"