بالفيديو- سهير رمزي تعقّب على تفجيرات طنطا والإسكندرية: "ربنا هينصر السيسي"

بالفيديو- سهير رمزي تعقّب على تفجيرات طنطا والإسكندرية: "ربنا هينصر السيسي"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 11:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 19:51
سهير رمزي سهير رمزي
عرض برنامج " 8 الصبح"، والمُذاع عبر شاشة قناة dmc رسائل صوتية لكلا من عزت العلايلي وسهير رمزي، تعقيبا منهما على ما حدث أمس الأحد 9 إبريل الجاري، من حوادث إرهابية في كلا من طنطا والإسكندرية.

وفي البداية، ناشد عزت العلايلي الشعب المصري قائلا "إننا تعوّدنا على الأخوة بين المسيحيين والمسلمين، سواء رجال الدين أو العلماء أو رجال الشرطة والقوات المسلحة، فنحن شعب بنّاء".

أما سهير رمزي، فتعجّبت مما حدث، لتتسائل ما "هي ديانة هؤلاء الإرهابيين، وكيف وصلنا لهذه الدرجة من عدم الإحساس والرحمة وأن ما حدث شيء بشع"، وأضافت أن الله سينصر الرئيس عبد الفتاح السيسي عليهم، وأنهم لم ولن ينالوا من مصر شيئا وسينصرنا الله على الارهاب.



إقرأ أيضا


محمد محمود عبد العزيز يعقّب على تفجيرات طنطا والإسكندرية بمشهد لوالده وهو يتحدث فيه عن الإرهاب

فنانون يتبرعون بالدم من أجل ضحايا الحوادث الإرهابية.. ناهد السباعي تطالب بفتح المساجد للأقباط وأصالة تتبرع رغم معاناتها من فقر الدم

شيرين رضا للرئيس بعد تفجيرات طنطا والإسكندرية: رؤوس الإرهاب عايشين في السجون واسمهم الإخوان والسلفيين

يارا عماد

4/10/2017 7:51:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"