هنا الزاهد: هذه طبيعة علاقتي بهشام جمال

هنا الزاهد: هذه طبيعة علاقتي بهشام جمال

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 أبريل 2017 - 22:28
هنا الزاهد وهشام جمال هنا الزاهد وهشام جمال
بسبب انتشار العديد من الصور تجمع بين الممثلة هنا الزاهد والمنتج الشاب هشام جمال، بدأت الشائعات في الانتشار حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما، ويبدو أن الأمر بدأ يزعج الممثلة الشابة.

جاء في بيان من هنا الزاهد أنها مستاءة بشدة من الشائعات التى انتشرت فى الأيام الماضية بقوة حول طبيعة علاقتها بهشام جمال، ووجود قصة حب تجمعهما، واستعدادهما للخطوبة والزواج، مؤكدة أن كل ذلك ليس حقيقى بالمرة.

وأوضحت هنا بأنه لا يوجد أى علاقة بينها وبين هشام جمال سوى الصداقة، وأيضا علاقة عمل فقط، فهو منتج مسلسلها الجديد "الضايعين"، وتابعت قائلة: "كلما أنشر صوري مع شخص تبدأ شائعات ارتباطنا في الانتشار، فمن الطبيعى أن التقط صورا مع أصدقائي في أي وقت".

وتتواجد هنا الزاهد حاليا في تايلاند من أجل تصوير مشاهدها فى مسلسل "الضايعين" الذي تشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم، وحمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وشيماء سيف ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسي وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن مسلسل "الضايعين" مقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودين التسعة".

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المسافرين المصريين الذين تتعطل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي شكل، وتعاني فيه دنيا سمير غانم من فوبيا الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.


اقرأ أيضا

بالصور- ما الذي يجمع هشام جمال بهنا زاهد؟
طائرة "الضايعين" هي أحدث المفقودات.. تعرف على أشهر 5 طائرات سبقوها

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"