نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا بشأن الحادث الإرهابي في طنطا والإسكندرية

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا بشأن الحادث الإرهابي في طنطا والإسكندرية

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون
أشرف زكي نقيب الممثلين أشرف زكي نقيب الممثلين
أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا صحفيا بشأن الحادث الإرهابي الذي وقع في طنطا والإسكندرية، اليوم الأحد 9 ابريل.

وجاء في البيان: "تنعي نقابة المهن التمثيلية نقيباً ومجلس، بمزيد من الأسى والحزن الشهداء الذين سقطوا ضحية الحادث الإرهابي في كنيسة مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقسية في الإسكندرية".

"ويُعلن مجلس النقابة أنه على يقين من أن هذا الفعل الخسيس هو فعل يستهدف وحدة الوطن وتماسكه انتقامًا من الشعب المصري كله الذي رفض بحسم أن تحكمه جماعة إرهابية أسست على قوانين الغابة".

"وتوجه النقابة بخالص تعازيها إلى أسر الشهداء، وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين، مجددًا دعوته إلى ضرورة التماسك والاصطفاف في حربنا المقدسة ضد هذه الجماعات الإرهابية".

تجدر الإشارة إلى أن اليوم كان عصيبا على مصر وشعبها، ففي الوقت الذي يحتفل فيه الأقباط بأسبوع الآلام و"أحد الشعانين" أو "أحد السعف"، فوجئ الجميع بتفجيرات إرهابية تستهدف كنائس مصر في محافظات مختلفة.

واستيقظ الشعب المصري صباح الأحد 9 إبريل الجاري على خبر حادث تفجير كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وما هي إلا ساعات ووقع تفجير آخر في محافظة الإسكندرية، وتحديدا في محيط الكاتدرائية المرقسية.

اقرأ أيضا

فنانو مصر والوطن العربي يعقّبون على حادثي طنطا والإسكندرية الإرهابيين: عمرو دياب يُعزي وإليسا تتساءل ويسرا تدعو للوحدة

آسر ياسين عن الحادثين الإرهابيين: من أبشع الأيام

دينا دهب

4/9/2017 6:35:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"